الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ضمن «صيفك معنا أحلى».. Money يواجه «العنكبوت» في أبوظبي

ضمن «صيفك معنا أحلى».. Money يواجه «العنكبوت» في أبوظبي

تستضيف أبوظبي، وضمن حملة «صيفك معنا أحلى»، جولة حصرية تجمع بين نجوم من عالم الملاكمة وفنون القتال المختلطة، وذلك في 21 مايو في الاتحاد أرينا.

ومن المقرر أن يعود أسطورة الملاكمة العالمية الأمريكي الذي لم يهزم فلويد مايويذر الابن الملقب بـ"Money" إلى الحلبة بمباراة ضد مواطنه «الخطير» دون موري، في فعالية «ملاكمة الوحدة في أبوظبي» التي ينظمها موقع «زوروا أبوظبي»، ويقدمها كلٌّ من شركة «فرونت رو للترفيه» وتجارب مجموعة ITP الإعلامية الحيّة.

وتستضيف هذه الليلة مباراة أخرى تجمع بين نجمين من عالم فنون القتال المختلطة الأسطورة الملقب بـ«العنكبوت» أندرسون سيلفا، الذي سيواجه بطل دولة الإمارات العربية المتحدة برونو ماتشادو.

وستشهد هذه الفعالية جولة حاسمة بين البطل والأسطورة البلجيكية دلفين بيرسون والبطل الذي لم يهزم إلهام مخلد للفوز بلقب وحزام منظمةWBC الفضي، بالإضافة إلى جولة خاصة تجمع بطل العالم السابق في فئتين من الوزن، السويدي بادو جاك وهاني عطيو في صراع المحاربين، في ليلة لها تاريخ سابق في الإمارات العربية المتحدة.

تفتح الفعالية أبوابها في تمام الساعة 8 مساءً يوم السبت 21 مايو، وتُباع التذاكر الآن، بأسعار تتراوح بين 175 درهماً، و750 درهماً، فيما تُباع بطاقات المقاعد الملكية لكبار الشخصيات بسعر يصل إلى 3500 درهم.

واكتسبت أبوظبي سمعة عالمية المستوى في السنوات الأخيرة لاستضافتها بأمان كبريات الفعاليات الرياضية الدولية رفيعة المستوى، من ضمنها، سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، بطولة HSBC أبوظبي للغولف، الدوري الهندي الممتاز، الاتحاد الدولي للاتصالات، بطولة أبوظبي العالمية للترايثلون، وبطولات الاتحاد الدولي للسباحة «فينا» وبطولة العالم للكريكيت T20. وستكون أبوظبي أيضاً الأولى في المنطقة التي تستضيف مباريات كرة السلة قبل الموسم الذي تنظمه الرابطة الوطنية لكرة السلة والتي ستقام في شهر أكتوبر.