الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ديور تبيع زجاجة من عطر جوني ديب كل 3 ثوان.. والسبب «سوفاج»

تجني شركة ديور الفرنسية المتخصصة في منتجات السلع الفاخرة ثمار تمسكها بالعمل مع نجم هوليوود جوني ديب، على الرغم من خسارته العديد من الأعمال والعقود السينمائية على خلفية قضية التشهير التي يخوضها في مواجهة زوجته السابقة.

وحققت ديور مكاسب هائلة من تمسكها باستمرار ديب كوجه إعلاني لعطرها الفاخر «سوفاج»، بارتفاع مبيعاته في العام الماضي إلى معدل بيع زجاجة كل 3 ثوانٍ، ما يجعله أحد أعلى العطور مبيعاً في العالم بين العطور الرجالية والنسائية.

وكشف مستخدم تويتر جون بومبليانو عن إحصائية المبيعات المذهلة مستشهداً بتقرير نشرته مجلة Marie Clair عن أكثر منتجات العطور مبيعاً حول العالم.

وكتب بومبليانو: «على الرغم من ابتعاد معظم العلامات التجارية وشركات الإنتاج عنه، تمسكت ديور بالعمل مع جوني ديب، تعلمون السبب؟ يبيعون زجاجة من عطر سوفاج كل 3 ثوانٍ».

وأضاف في تغريدته: «بسعر 160 دولاراً للزجاجة، هذا يعني ما يزيد عن 4.5 مليون دولار من المبيعات يومياً».

وظل ديب يمثل الوجه الإعلاني لعطر سوفاج منذ إطلاقه في 2015، لكن بعد وصول خلافه مع زوجته السابقة إلى المحكمة، قال المتحدث باسم هيئة معايير الإعلان في الولايات المتحدة إن الهيئة تلقّت 11 بلاغاً هو ظهوره في الإعلان الترويجي للعطر.

وقال: «يعتقدون أن ديب لا يجب أن يكون وجهاً إعلانياً بعد خروج التفاصيل المتعلقة بقضية العنف المنزلي التي يواجه فيها الاتهام من قِبل زوجته السابقة».

ويخوض ديب مواجهة قانونية ضد آمبر هيرد في قضية ثانية رفعها ضد زوجته السابقة بدعوى اتهامه بالتسبب وقوعها ضحية العنف المنزلي خلال فترة زواجهما، من خلال مقال نشرته في صحيفة واشنطن بوست في العام 2018.

وينفي ديب الذي استمرت علاقة زواجه من هيرد بين 2015 و2017 مزاعم زوجته السابقة، ويتوقع وصول المحاكمة إلى المرافعات النهائية في جلستها المقررة اليوم 27 مايو، للفصل في قضية التشهير بين النجمين.