الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ديزني+ اليوم في الإمارات.. كل ما تود معرفته عن الخدمة والمحتوى وسعر الاشتراك

ديزني+ اليوم في الإمارات.. كل ما تود معرفته عن الخدمة والمحتوى وسعر الاشتراك

الخدمة تتيح أعمال ديزني الأصلية عند الطب.

تدشن منصة ديزني بلس للبث الرقمي، اليوم الأربعاء، خدمتها في الإمارات العربية المتحدة والعديد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن لمحبي برامج الترفيه والسينما في الإمارات الاستمتاع بباقة متنوعة من أفضل العروض والأعمال الحصرية على «ديزني +» من عالم مارفل السينمائي واستوديوهات بيكسار للرسوم المتحركة، بالإضافة إلى شبكات ستار موفيز وناشيونال جيوغرافيك.

ويُتيح إطلاق الخدمة في المنطقة فرصة الوصول إلى مكتبة ترفيه ضخمة تضم أكثر من 1200 فيلم وما يزيد على 1000 مسلسل و100 عرض تلفزيوني خاص تُبث بشكلٍ حصري على المنصة.

وسيكون محبو الترفيه المنزلي على موعد مع أشهر العروض التلفزيونية الأصلية من إنتاج ديزني، مثل سلسلة «ذي كارداشيانز» ومسلسل «ذي سيمبسونز» ودراما «غريز أناتومي».

كما ستكون مجموعة من الأفلام الكلاسيكية والأعمال السينمائية الرائجة، مثل «أفاتار» و«فري غاي» متاحة على خدمة البث عند الطلب.

واعتباراً من اليوم، سيحصل عشاق أفلام البطولة الخارقة في الإمارات على الأفلام المفضلة لديهم من عالم مارفل السينمائي في منصة واحدة، بينها الفيلم الجديد المرشح لجائزة الأوسكار "Shang-Chi and the Legend of The Tem Rings".

وذلك بالإضافة إلى أحدث مسلسلات مارفل، بينها "Moon Knight«و»WandaVision«وسلسلة الرسوم المتحركة»What if...?".



كلاسيكيات ديزني

سيتمكن المشتركون من الوصول لأشهر قصص الرسوم المتحركة المحببة من استوديوهات بيكسار، بما في ذلك المجموعة الكاملة لأفلام "Toy Story«و»Soul«والفيلم المرشح لجائزة الأوسكار»Luca".

وتوفر المنصة مجموعة من أعمال ديزني الكلاسيكية، منها «سندريلا» و«علاء الدين» و«الأسد الملك» و«حورية البحر»، لتكون متاحة للمشاهدة عند الطلب بجانب أعمال أنيميشن حديثة منها «فروزن» و«مولان».

كما تُتيح المنصة الوصول لأفلام وثائقية رائجة من إنتاج ناشيونال جيوغرافيك، منها "Rescue«و»Free Solo" من أعمال المخرجين والمنتجين الحائزين على جائزة الأوسكار إي تشاي فاسارهيلي وجيمي تشين.



الاشتراكات

أعلنت ديزني بلس في بيان عن القائمة الكاملة للبلدان التي تشهد إطلاق الخدمة في 8 يونيو 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأسعار الاشتراك في كل دولة عند إطلاق الخدمة.

وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري في الإمارات 29.99 درهم، وتصل قيمة الاشتراك السنوي في الخدمة إلى 298.99 درهم.