الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«ياس ووتروورلد أبوظبي» تعيد «ليلة كبايان»

كشفت ياس ووتروورلد أبوظبي، عن عودة فعالية «ليلة كبايان» التي ستنظم يوم السبت 11 يونيو والتي توفر للضيوف من مختلف الأعمار أجواء ترفيهية حافلة بالفعاليات المستوحاة من أجواء الفلبين، إضافةً إلى تجارب أدائية حية وعروض الليزر وغيرها من النشاطات الترفيهية.



وستنطلق هذه الأمسية المميزة بأجمل الأنغام حيث سيتمكن الضيوف من إطلاق العنان لمواهبهم في الغناء وتأدية أجمل الأغاني في محطة الكاريوكي، والتمايل مع أنغام الموسيقى التي ستقدمها فرقة الموسيقى الفلبينية.

كما سيتمكن عشاق الحماس والترفيه من الانضمام إلى فرقة سبلاش سكواد التي ستستضيف أجمل ألعاب ورقصات «تيك توك» الاحتفالية بجانب أكواخ الواحة، ولا تكتمل هذه التجربة دون زيارة «مطبخ تشابيز» الذي سيقدم ألذ الأطباق الفلبينية مثل دجاج أدوبو، ولحم الجينلينغ اللذيذ.



وبهذه المناسبة، قال راين واتكنز، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: «عاماً تلو الآخر، تحتفل ياس ووتروورلد بفعالية (ليلة كبايان) المميزة، وباعتبارنا من مدن الألعاب المائية المستوحاة من التراث الإماراتي الغني، فإننا نفخر بما تمتلكه الإمارات من تنوع ثقافي وعرقي وتعايش حضاري بين مختلف الجنسيات التي تعيش على أرضها».

وتابع: ولا شك أن احتفالات هذه السنة ستتميز بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية الجديدة، وتجارب الطعام الفلبينية الشهية إلى جانب أجمل الديكورات والمغامرات المائية التي ستبقى في الذاكرة.