الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

نجوم الفن والإعلام يشاركون طلبة «راشد لأصحاب الهمم» اللعب والاستعراض

نجوم الفن والإعلام يشاركون طلبة «راشد لأصحاب الهمم» اللعب والاستعراض

على وقع فقرات استعراضية قدمتها فرقة نجوم راشد والتي استلهمت تفاصيلها من التراث المحلي وعكست مدى التمسك بالأصالة الإماراتية، كرم مركز راشد لأصحاب الهمم صباح اليوم الأربعاء نخبة كبيرة من الإعلاميين والمشاهير ونجوم الفن، الذين شاركوا طلبة المركز لعب كرة الطائرة، وفنونهم الاستعراضية.

وجاء الحفل الذي نظمه المركز تحت عنوان «تكريم أصدقاء مركز راشد الأوفياء»، تحت رعاية وحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، العضو المنتدب لمركز راشد لأصحاب الهمم.



واستقبل المركز المدعوين بلوحات جدارية لصحف محلية عربية وإنجليزية، علقت كزينة في ممرات المركز، التي ساهمت في مسيرة تطور مركز راشد لأصحاب الهمم.



ورحبت مؤسسة المركز المديرة العامة مريم عثمان بالحضور من الوسط الفني والإعلامي المحلي والعربي من أصدقاء المركز الذين كانوا ممن قدموا أعمالاً فنية مشتركة مع أطفال المركز وأعضائه، يرافقها عدد من مديري الأقسام في المركز، وثلة من طلبته الذين أعلنوا جميعاً خلال حفل التكريم عن مبايعتهم وولائهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، حيث عاهدوا سموه على مواصلة التعليم والعمل، والمساهمة في بناء الوطن، وتعزيز مكانته في نفوسهم وعلى أرض الواقع.



وبدأت فعاليات حفل التكريم بجولة ميدانية داخل أرجاء المركز ثم انتقل المدعوون إلى الصالة الرياضية لمشاركة أطفال المركز في مباراة كرة الطائرة، التي لقيت تشجيعاً ومشاركة من الفنانين والإعلاميين ومنهم حبيب غلوم وطوني خليفة.



وشهد الحضور حفل تكريم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين الإماراتيين والعرب من أصدقاء المركز الذين ساهموا في التواجد معنوياً أثناء مسيرة تطور المركز، ودعم الأطفال من الأعضاء ودمجهم في أعمال فنية وإعلامية لتعزيز نهجهم الدراسي واكتشاف مواهبهم.

كما تم تكريم مجموعة كبيرة من الشخصيات المهمة والفاعلة على الساحة الإعلامية، إلى جانب عدد كبير من سيدات الأعمال وأصدقاء المركز، والذين شهدوا جميعاً مجموعة من الفقرات الاستعراضية التي قدمتها فرقة نجوم راشد الاستعراضية، والتي استلهمت تفاصيلها من التراث المحلي وعكست مدى تمسكهم بالأصالة الإماراتية.



كما تفاعل الحضور مع مباراة في كرة الطائرة التي جمعت بين ثلة من طلبة المركز ومعهم مجموعة من الإعلاميين الذين شاركوا في المباراة تعبيراً عن المودة والمحبة التي تجمع الطرفين معاً.



وأكدت لـ«الرؤية» المؤسسة والمديرة العامة لمركز راشد لأصحاب الهمم مريم عثمان، أن المركز لم يكن ليصل إلى هذا المستوى دون دعم المؤسسات الإعلامية والإعلاميين الذين ساهموا في مساندة فكرة المكان، وإيصال رسالته وتسليط الضوء على دور مؤسسات رعاية أصحاب الهمم واحتياجاتهم، وبث الوعي في الجمهور.



واعتبرت حفل التكريم، عربون شكر من أطفال المركز وإدارته على دعم وسائل الإعلام وممثليها والفنانين والشعراء والأدباء من الإمارات والوطن العربي.