الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ليلة غنائية تنضح بحب الإمارات في حديقة برج خليفة

ليلة غنائية تنضح بحب الإمارات في حديقة برج خليفة

12

عاش جمهور حديقة برج خليفة في دبي ليلة استثنائية امتزجت فيها المشاعر، وفاضت الأحاسيس بحب الوطن الذي لا يماثله حب، في حفل فني تغنت فيه المطربة الإماراتية أحلام والمطرب العراقي وليد الشامي، اللذين صدحا في الحفل بصوتهما العذب، وتغنيا بحب الوطن، وأطربا الجمهور بأجمل الكلمات والألحان وسط الأعلام الإماراتية التي كانت ترفرف في كل مكان.

في البداية أطل الفنان وليد الشامي على الجمهور عبر مجموعة من أجمل ما غنى وهي: ذهب، صدمة، ما انتصرتك، يا صاحبي، يا شمس عمري برفقة إيقاعات موسيقية شبابية غردها الشامي احتفالا باليوم الوطني 47 .

وعبر الشامي عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات، مؤكداً أن المشاركة في هذا الاحتفال واجب على أي فنان عربي، منوهاً بحرصه على التواجد لمشاركة الجمهور الإماراتي والعربي حب الإمارات وترجمة ما يكنه نحو الإمارات بالكلمة العذبة والألحان الساحرة.


وأشار إلى أنه عاش جزءاً كبيراً من حياته في دولة الإمارات التي يعتبرها وطنه الثاني الذي احتضنه وصنع منه نجما محليا وعربيا، منوهاً بأن قلبه نصفين نصف عراقي والنصف الآخر إماراتي.


فيما أطلت النجمة الإماراتية أحلام على جمهورها بالقفطان المغربي المذهب، وارتدت عليه وشاحاً من المخمل الأسود المطرز باللون الذهبي كتب عليه شعارات وطنية تجسد فيها حبها للإمارات.

واستهلت الملكة فقرتها بغناء النشيد الوطني لدولة الإمارات رافعه علم الإمارات عاليا، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أخذ في ترديد كلمات النشيد، مجسدين بصورة عملية قيم الولاء والانتماء لوطن أكرم وأحسن وفادة كل من يعيش على أرضه الطيبة.

وقدمت أحلام عدداً من أبرز أغانيها القديمة والحديثة حاصدة تفاعل الجمهور منها: فضها سيرة، تدري ليش، أحتاجك أنا، موت بغيضك.

وحرصت أحلام على تقديم التهاني لقيادة وشعب الإمارات، معبرة عن فرحها لاستقبال اتصال تهنئة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيرة إلى أن هذا الاتصال دافع لها ولغيرها للعمل على رفعة الوطن وخدمته في ظل قيادة صنعت منا أسعد شعب.

وأفصحت لـ"الرؤية" النجمة أحلام عن أنها تجهز لتقديم أغنية وطنية للإمارات قريبا، مؤكدة انها ستكون مفاجأة للجمهور على مستوى اللحن والكلمات، معبرة في الوقت نفسه عن سعادتها بالغناء لوطنها في يومه الـ47.

وأكدت حرصها على الاشتراك في كافة المناسبات الوطنية، إذ تعتبرها فرصة لهها لترجمة الكلمات والألحان إلى أغنيات تعبر فيها عن ولائها لدولتها في يومها الوطني، سواء باسترجاع ذكريات تأسيس دولة الاتحاد أو التغني بأمجاد الحاضر وأحلام المستقبل .