الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
No Image Info

عاصي الحلاني يلهب حماس جمهور القرية العالمية 120 دقيقة

على إيقاعات الدبكة، استقبل أمس الأول الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهور القرية العالمية في دبي الذي اصطف بالآلاف ليستمتع بترنم «فارس الغناء العربي» بعدد من أشهر أغانيه التي جمعت بين أجمل ما في أرشيفه الفني وجديده الذي طرحه أخيراً.

واستهل الحفل بفقرات استعراضية راقصة لفرقة القرية العالمية للفنون الاستعراضية التي قدمت مجموعة من اللوحات الفانتازية التي مزجت بين المؤثرات البصرية والقفزات البهلوانية والألعاب النارية وقرع الطبول الذي ألهب حماس الجمهور.

وتجولت الفرقة الموسيقية المتنقلة عبر كرنفال موسيقي مليء بإيقاعات الفرح والسعادة لإعطاء الجمهور جرعة حماسية لاستقبال نجمهم عاصي الحلاني.على مدار ساعتين تغنى الحلاني بنخبة من أعماله الفنية القديمة والحديثة، البداية كانت مع «بحبك وبغار، حبيب القلب، سرج الفرس، الهوارة، مالي صبر، وأدمنت هواك» التي وجهها لدبي، مشيراً إلى أنه لا يطيق الابتعاد عنها.

ولم يكن حصول أغنيته الجديدة «شو بخاف عليكي» على مليوني مشاهدة على يوتيوب في فترة بسيطة من فراغ، فقد أبدى الجمهور تجاوباً مع أداء وكلمات الأغنية التي تلعب على وتر الرومانسية، كذلك أطرب الحلاني الجمهور بأغنية «الوطن» وهي من كلمات الشاعر الراحل عمر الفرا وسيطرحها في ألبومه المقبل.اعتراف

اعترف فارس الأغنية العربية بأنه غير نشط على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أنه يسعد بالنقد البناء والهادف الذي يتلقاه من جمهوره، ولكنه يؤكد قدرته على التعامل بصورة جيدة وعقلانية مع المتنمرين الإلكترونيين.

وأشار إلى أنه لا يكترث للكلام غير الإيجابي والشائعات التي تحاول إخراج الفنان عن طوره كي تتشوه صورته أمام محبيه، منوهاً بأن مشاركته عضواً في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» علمته الكثير وراكمت خبراته ودربته على مواجهة المواقف الصعبة والمحرجة.

وعن سر شبابه الدائم، أوضح الحلاني أنه يعيش حياة صحية ويتعامل مع المشاكل بإيجابية، كما أنه يمارس الرياضة بصورة يومية.تجاوب كبيرأصولي عراقية

في لقاء خاص بعد انتهاء الحفل، أوضح الفنان اللبناني عاصي الحلاني أنه يستعد لإطلاق ألبومه الجديد في فبراير المقبل، مشيراً إلى أنه تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين وسيطرح في الأسواق في عيد الحب، منوهاً بأنه يتأهب لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية تتزامن مع احتفالية رأس السنة.

وعن سر انجذابه إلى الأغنية البدوية لا سيما العراقية منها، أوضح أن ذلك يعود لأسباب عدة أولها أصوله التي تعود للعراق بالإضافة إلى ما تكتنزه الأغنية البدوية من جمال الكلمات واللحن الذي يعبّر عن الكثير من معاني الحب والإنسانية والسلام.
#بلا_حدود