الجمعة - 09 ديسمبر 2022
الجمعة - 09 ديسمبر 2022

الجسمي يغني في «الفاتيكان»

الجسمي يغني في «الفاتيكان»
يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في حفل "أعياد الميلاد" الخيري السنوي Concerto di Natale النسخة الـ26 في "الفاتيكان"، الذي ينظم في 15 ديسمبر الجاري ليكون بذلك أول فنان عربي يشارك في هذه المناسبة.

وجاءت مشاركة الجسمي على دعوة "الفاتيكان" بناء على القيم الأخلاقية والإنسانية التي زرعها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بين قيادة وأبناء دولة الإمارات عبر أجيالها منذ نشأت الدولة.

وأكد الفنان الإماراتي اهتمامه بالأعمال الخيرية والإنسانية، والمساهمة في زرع المحبة والسلام بين الشعوب.


وتابع: "يسعدني المساهمة دائماً في الأعمال الخيرية من أجل زرع وتوفير بيئة هدفها الحياة الكريمة والإحترام والمساواه والسلام بين الأديان والشعوب، وهي القيم التي تربينا عليها نحن أبناء الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في دولة الإمارات، الحاضنة لقيم التسامح والاعتدال وتقبل الآخرين، حتى أصبحنا نلقب بين الشعوب بأبناء زايد الخير".


واستشهد بمقولة الشيخ الزايد، طيب الله ثراه: "أن التسامح واجب، وديننا دين رحمة وتسامح وتفاهم وتقارب بين البشر"، مؤكداً أن قيادة دولة الإمارات كان لها الأثر الواضح بين الأديان والشعوب لتعزيز التسامح، حتى أصبحت عاصمة عالمية تلتقي فيها حضارات الشرق والغرب، لتعزيز السلام والتقارب بين الشعوب كافة.