الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

النجم البوليوودي شاروخان: أعشق الهريس الإماراتي .. وأتجاهل المتنمرين على «مواقع التواصل»

النجم البوليوودي شاروخان: أعشق الهريس الإماراتي .. وأتجاهل المتنمرين على «مواقع التواصل»
يلقب بـ «ملك بوليوود» و«الملك خان»، ويعتبر من أكثر الشخصيات تأثيراً، لما يتمتع به من شهرة واسعة في آسيا والهند، لما يتمتع به من موهبة تمثيلية قوية ظهرت في أكثر من 80 فيلماً، فضلاً عن تواضعه الجم، إنه نجم بوليوود العالمي شاروخان.

يرى شاروخان أن الحل الأمثل للتعامل والرد على المتنمرين الإلكترونيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو التجاهل التام، وهذا ما يعلمه لأبنائه الثلاثة.

وكشف شاروخان في حواره مع «الرؤية»، التي التقته لدى زيارته دبي أخيراً، عن أن مقلب برنامج «رامز تحت الأرض» متفق عليه قبيل التصوير لتسلية المشاهدين، مبيناً أن سر شبابه المتجدد يكمن في حب الحياة وممارسة الرياضة وعائلته التي تحيط به، كما أنه يعشق الهريس الإماراتي والأكلات الشعبية المحلية.


وأضاف: «صناعة السينما نشطة في الإمارات وخصوصاً دبي»، لذلك قرر إطلاق حملته الإعلانية لفيلمه الجديد «زيرو» من دبي، وسيعرض بدور السينما المحلية في 21 ديسمبر الجاري. ويجسد شاروخان في الفيلم شخصية جديدة تتمثل في رجل هندي قزم من عائلة فقيرة يدعى «راج» يحاول عيش قصة حب، وعلى الرغم من كل الظروف الصحية والمجتمعية المحيطة به، إلا أنه واثق من نفسه وقدراته.


رسالة الفن توعوية

وحول أدائه شخصيات لأصحاب الهمم مثل التي جسدها في فيلم «اسمي خان»، أكد أن الفن يحمل رسالة هادفة وتوعوية، ويجب على الفنان أن يقدم أدواراً توضح للمجتمع همة وعزيمة أصحاب الهمم، لأنهم جزء أصيل من المجتمع وقضاياهم مهمة جداً، لافتاً إلى أن الشخصية كشفت الكثير عن حياتهم والمهارات التي يمتلكونها، التي تكاد أن تكون أفضل ممن يعيشون حياة صحية.

وذكر أنه سيقدم شخصيات من يعانون من إعاقات جسدية لإيصال معاناتهم إلى المجتمع وتوعية المشاهدين بدورهم ومكانتهم.

عمليات التجميل ممنوعة

وعن سر شبابه المتجدد، قال إنه لا يقدم على إجراء أي عمليات تجميل، وسر الخلطة السحرية يكمن في اتباعه حمية غذائية وممارسة الرياضة بشكل مستمر، إلى جانب التعامل بإيجابية مع جميع تحديات الحياة، إضافة إلى حبه للحياة وأسرته التي تدعمه في كل تفاصيل عمله.

تجاهل المتنمرين

يعد شاروخان من أكثر نجوم بوليوود نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً موقع تويتر الذي وصل عدد متابعيه عليه إلى خمسة ملايين، ما يجعله عرضة للتنمر الإلكتروني.

وحول آلية تعامله مع التنمر الذي يتعرض له باستمرار، أوضح شاروخان أنه يتعامل معه بكل هدوء ولا يكترث لما يكتب من «تفاهات سلبية».

ويؤكد شاروخان أنه يتقبل جميع الآراء برحابة صدر، وما لا يعجبه يتجاهله ولا يهتم به، ويعلم أبناءه الثلاثة تجاهل الانتقادات اللاذعة التي يتعرضون لها من قبل المتنمرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويزرع الثقة في أنفسهم كي يتمكنوا من التعايش مع ظروف الحياة.

مقلب متفق عليه

وعن مشاركته في برنامج «رامز تحت الأرض» الذي عرض في شهر رمضان 2017 على قناة MBC، كشف عن أن تصوير المقلب والحلقة كان متفقاً عليه مع الفنان رامز جلال، وجميع المشاهد كانت تمثيلاً لا أكثر.

عاشق الصحراء

أبدى النجم البوليوودي إعجابه الشديد بصحراء الإمارات، التي اعتبرها على حد تعبيره «عشقاً»، ويصطحب عائلته في فصل الشتاء إلى البر ويقيمون حفلات شواء ويتلذذون بالمأكولات الشعبية الإماراتية، خصوصاً الهريس الإماراتي والبرياني الهندي، اللذين يعشقهما ويعتبرهما أقرب الأطعمة إلى معدته.

سيرة فنية

شاروخان من مواليد الثاني من نوفمبر عام 1965 في نيودلهي بالهند، وهو ممثل أفلام بوليودي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير.

بدأ مشواره الفني في أواخر الثمانينات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها «الجندي، دار يا ديل، والأبله»، لكن طريق الشهرة مهدت أمامه خلال مشاركته الأولى في فيلم «ديوانا» عام 1992.