الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

«زيرو» يجمع شاروخان وكييف وشارما للمرة الثانية

بعد مرور ستة أعوام على صدور فيلم «جاب تاك هاي جان»، الذي جمع في دور البطولة أنوشكا شارما وكاترينا كييف وشاروخان للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ السينما الهندية، يشارك الثلاثي معاً الآن في بطولة فيلم «زيرو» للمرة الثانية، والذي سيجري عرضه غداً في دور السينما الإماراتية.

وتؤدي «شارما» في فيلم «زيرو» دور فتاة تدعى «آفيا»، العالمة اللامعة العبقرية التي تعاني حالة الشلل الدماغي.

وتعقيباً على عملها مع المخرج «آناند راي» وشخصيتها في الفيلم، أوضحت آنوشكا: إنها خضعت لجلسات مع معالج نفساني واختصاصي سمع لتعريفها على قيود هذه الحالة وتأثيرها في القدرة على التحدّث، والشعور بالحبس لكونها على كرسي متحرك.

بدورها، تتطلع النجمة كاترينا كييف بشوق لعرض فيلم «زيرو»، الذي تلعب فيه دور «بابيتا كوماري»، النجمة السينمائية المصابة بالاضطراب.

وفي هذا الإطار، علّقت كاترينا «من الصعب معرفة مدى النجاح الذي سيحققه الفيلم قبل عرضه في دور السينما، ولكن في حالة فيلم زيرو، فإنه لدي ثقة تامة بالمخرج آناند راي»، مضيفة أن جهوداً ضخمة بُذلت لإنجاح هذا الفيلم، معربة عن شكرها للمخرج، الذي تعتقد أنه أحد أفضل رواة القصص في السينما الهندية.

وحول عملها مع شاروخان مجدداً، تقول كاترينا «لقد مرّت ست سنوات على صدور فيلم «جاب تاك هاي جان»، وها نحن الآن نعمل مجدداً في فيلم زيرو.

عندما بدأت العمل في فيلم جاب تاك هاي جان، كنت خائفة منه، أما الآن وبعد مضي سنوات عدة، ازدادت خبرتي في مجال التمثيل، حيث شكّل فيلم «زيرو» بالنسبة لي قفزة كبيرة وشعرت بالارتياح لأن التركيز انصب على ما نريد أن نفعله بشخصية «بابيتا» التي تختلف عن شخصيتي.
#بلا_حدود