الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021
No Image Info

رابح صقر يغني لـ «الإمارات»: أحبك

على إيقاعات الدفوف، وفي حفل حمل شعار كامل العدد، شهد أكثر من 100 ألف زائر أمس الأول حفلة الفنان السعودي رابح صقر في القرية العالمية بدبي.

واستمتع جمهور القرية العالمية بكلمات أغاني رابح العذبة وصوته المخملي، حيث أطربهم «موسيقار الخليج» بعدد من أشهر أغانيه التي جمعت بين أجمل ما في أرشيفه الفني وجديده الذي طرحه أخيراً.

واستهل الحفل بفقرات استعراضية راقصة لفرقة القرية العالمية للفنون الاستعراضية التي قدمت مجموعة من اللوحات الفانتازية التي مزجت بين المؤثرات البصرية والقفزات البهلوانية والألعاب النارية وقرع الطبول الذي ألهب حماس الجمهور.

وتجولت الفرقة الموسيقية المتنقلة عبر كرنفال موسيقي مليء بإيقاعات الفرح والسعادة لإعطاء الجمهور جرعة حماسية لاستقبال نجمهم رابح صقر.

وعلى مدار ساعتين تغنى صقر بنخبة من أعماله الفنية القديمة والحديثة، وكانت البداية مع «بمنتهى الرقة، خلاص، قالوا الحب، بغير أسلوبي، وأحبك» التي وجهها إلى الإمارات وجمهوره.

وقدم موسيقار الخليج أغاني من البومه الجديد «رابح صقر 2019» منها «منهو غيرك، فرصة عمر، على كيفك».

وتجاوب الجمهور مع أداء وكلمات أغاني الألبوم الجديد التي تلعب على وتر الرومانسية، وكذلك أطرب المستمعين بأغنية «إنت ملك»، وتفاعل الجمهور مردداً كلماتها «إنت ملك من قبل لا تصبح ملك وإنت الذي تامر وشعبك قدها الدار دارك والوطن كله هلك».
#بلا_حدود