الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

شهرة ونجاح لمرة واحدة

هناك بعض الممثلين الذي قدموا أعمالاً فنية وصلت للعالمية وهم أطفال، وعندما كبروا لم يسمع عنهم أحد ولو في دور قصير، ومن هؤلاء :

النجم ماكولى كولين ولد عام 1980 ومن أشهر أعماله فيلم home alone الفيلم كوميدي تدور أحداثه عن طفل تركته الأسرة وحيدا بالمنزل وذهبوا للإحتفال بأعياد الميلاد بنييورك وظهر فيه الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في مشهد قصير، إذ وافق على تصوير أحد مشاهد الفيلم في مركز تجاري وفندق يمتلكه مقابل الظهور في لقطة منه.

وظهر بعد ذلك بوقت كبير بدور كيفين مكاليستر بعد 28 عاماً في إعلان تابع لـ google نقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية مثل كولين في إعلان للمساعد الذكي الاصطناعي الجديد، حيث عاد مرة أخرى إلى منزله بمفرده في عيد الميلاد وأعاد أبرز المشاهد من الفيلم بمساعدة غوغل. الإعلان الذي نشرته غوغل عبر قناتها على يوتيوب حقق 13 مليون مشاهدة بعد يوم واحد من عرضه.

تحدث ماكولي في أحد الحوارات التلفزيونية أنه طلب منه الاشتراك في المسلسل التلفزيوني The Big Bang Theory ورفض الاشتراك بالمسلسل لأنه لا يرى نفسه جيداً بالمسلسلات التلفزيونية على الرغم من الملايين التي كان سيتقاضاها من العمل الفني، وذلك لموقع toofab.

#بلا_حدود