الجمعة - 13 ديسمبر 2019
الجمعة - 13 ديسمبر 2019
No Image

«براند دبي» يدعم 6 مشاريع شبابية في مهرجان القهوة العالمي

يقدم براند دبي، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، عبر مبادرته «بكل فخر من دبي» دعماً لستة من أمهر صناع القهوة بدبي ضمن مشاركتهم في مهرجان القهوة العالمي، الذي نظم أخيراً في العاصمة الهولندية أمستردام.

وتهدف التجربة إلى دعم رواد الأعمال أصحاب الأفكار المتميزة الذين اختاروا دبي مقراً لمشاريعهم، كون هؤلاء المبدعين يحملون جزءاً من قصة نجاح المدينة التي يقصدها كل صاحب حلم يأمل في تحقيقه وشغف بالنجاح لا يلبث أن يجد في بيئتها ما يعينه على الوصول إليه.

وقالت مديرة براند دبي نهال بدري إن مبادرة «بكل فخر من دبي» تركز على تطوير الأساليب المناسبة للمشاركة في دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع المتميزة في دبي، مشيرة إلى أن القطاعات الخدمية تعد من أكثر القطاعات الواعدة في المدينة لارتباطها بالمجتمع بصورة مباشرة.


وأوضح رائد الأعمال الإماراتي إبراهيم الملوحي، المتخصص في صناعة القهوة، أن دعم «براند دبي» يعكس اهتمام الإمارة برعاية العلامات التجارية الإماراتية، وإيجاد البيئة الملائمة لنموها، فضلاً عن توفير فرص التواصل والتواجد ضمن المحافل العالمية المتخصصة.

وأكد رائدا الأعمال الإماراتيان، ومالكا مقهى «فارمرز»، فيصل المري وفيصل أهلي، أن التواجد في المهرجان مع نخبة من أفضل العاملين في المجال شكل فرصة مهمة لبناء وتوسيع شبكة العلاقات المهنية لاستكشاف الفرص ومناقشة الأفكار الكفيلة بتطوير الأعمال.

#بلا_حدود