الخميس - 16 سبتمبر 2021
الخميس - 16 سبتمبر 2021

17 من أصحاب الهمم يعزفون أنغاماً عالمية في أبوظبي

ضرب أول أمس جمهور مسرح قصر الإمارات في أبوظبي موعداً مع ليلة استثنائية، حيث نظم ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي حفل موسيقي غنائي تحت عنوان «معاً للاندماج» بمشاركة 17 فناناً كورياً من أصحاب الهمم، إلى جانب السوبرانو العالمية الحائزة على جائزة «غرامي» سومي جو.

ساعة ونصف تقريباً مدة الحفل الذي ضم 13 مقطوعة موسيقية وأغنية قدمها أعضاء الألعاب الأولمبية الخاصة في كوريا، ضمت أعمالاً كلاسيكية لشوبرت وموتسارت وشوبان من ضمنها «كونشرتو الكلارينيت» و«أربيجيون سوناتا»، وكرنفال البندقية»، وذلك إلى جانب أعمال مثل «سير دوك» لستيفي وندر و«فروم ذا نيو وورلد» لـ «فوراك».

وشهد الحفل تفاعل الجمهور مع العازفين والمغنية سومي جو وقاطعهم بالتصفيق أكثر من مرة أثناء العزف والغناء، وقام بقيادة الأوركسترا الموسيقية جي هوان كيم.

واعتبرت المغنية العالمية سومي جو، أن مشاركتها في هذا الحدث إضافة كبيرة لها وحدثاً استثنائياً في مسيرتها المهنية، وأضافت «في البداية أود التعبير عن انبهاري الشديد بتنظيم الأولمبياد العالمي في أبوظبي، فقد وجدت حدثاً رائعا جرى الإعداد له جيداً، وسعدت بعملية ربط الموسيقى بالرياضة، لذلك أشكر الإمارات لما تمنحه من حب ودعم للأطفال من ذوي الهمم».
#بلا_حدود