الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

300 عمل في معرض الفنون السنوي لمدارس الإمارات الوطنية

أظهر معرض الفنون السنوي لمدارس الإمارات الوطنية، والذي تجاوز عدد المشاركات الفنية فيه الـ 300 لوحة وعمل إبداعي، المهارات الفنية المختلفة التي يتمتع بها الطلبة المشاركون من مختلف المراحل الصفية.

وتضمنت المشاركات أعمالاً نفذت خلال العام الدراسي الجاري بتقنيات وألوان مختلفة عكست مهارات الطلبة وإمكاناتهم التي ساعدتهم على تجسيد ومحاكاة أفكار ابداعية خلاقة وعصرية.

تضمنت فعاليات المعرض ورش عمل فنية حية وركناً لأعمال أبناء الشهداء الفنية، كما عرضت مجموعة من طالبات المدرسة مشاريع بارزة متعلقة بالهوية الوطنية بالإضافة لركن خاص عن الاستدامة عرض من خلاله الطلبة أعمالاً فنية تم ابتكارها من خلال أساليب ومواد صديقة للبيئة ومعاد تدويرها.

وافتتح المعرض الشيخ أرحمة بن سعود القاسمي مدير القسم الإعلامي لمكتب سمو ولي العهد بإمارة رأس الخيمة، بحضور كل من سمية حارب مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية ونادر المندوس رئيس قسم التعليم الخاص في منطقة رأس الخيمة التعليمية وعدد من أعضاء مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، ومجموعة من القيادات التربوية وأولياء الأمور والطلبة.

وأكد د. كينيث فيدرا، مدير عام مدارس الإمارات الوطنية، أن تنظيم هذه المبادرات تجسيدٌ مهمٌ لفكرة أن الطالب والطالبة هما محور كل نشاط تعليمي هادف وتطبيق هذه البرامج تجسيد للسعي الصادق نحو الإسهام في تنمية الشخصية المتكاملة للطالب وتأكيد قدراته على التواصل الفعَال وإعلاء قيم التسامح والتعايش.
#بلا_حدود