الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
برنامج زاد البدو

برنامج زاد البدو

تلفزيون الشارقة يواكب عيد الفطر ببرامج ثقافية واجتماعية

تواكب هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عيد الفطر المبارك بمجموعة من الأعمال التي تتناسب مع أجواء البهجة والسعادة التي تعم العالمين العربي والإسلامي، حيث تقدم باقة متنوعة ومتميزة من الأعمال والبرامج الثقافية والاجتماعية والدينية.

وتمتاز أجواء العيد عبر شاشة تلفزيون الشارقة بنكهة استثنائية، حيث تشارك جمهورها فرحة الإفطار عبر البرنامج المحلي «عيد الشارقة».

وتطل القناة على مشاهديها ببرنامج «صباح الشارقة» الذي يزيّن صباحات سكّان الإمارات، حيث يتضمن خلال العيد فقرات خاصة بهذه المناسبة السعيدة، إلى جانب برنامج «النيشان» الثقافي الحواري.

بينما أعدت قناة الوسطى من الذيد باقة برامجها الإعلامية المتميزة، حيث تبث برنامج «يوميات الوسطى» الذي يروي من خلال لقاءات مميزة مع شخصيات من أبناء المنطقة ذكريات العيد.

إلى جانب ذلك، تبث القناة برنامج «زاد البدو» الذي يقدم باقة متنوعة من أشهى الوصفات والمأكولات الشعبية التي تتميز بها الإمارات.

وعند المساء، تأخذ القناة مشاهديها إلى لقاءات فنية متميزة عبر برنامج «فرحة العيد» الذي يستضيف مجموعة من نجوم الدراما والفن الذين يستعرضون جديد أخبارهم على المشاهدين، إلى جانب برنامج «مجالس العيد» الذي يطل على المستمعين طوال أيام العيد ليشاركهم فرحة الفطر، ويقدم باقة من المسابقات الثقافية والتراثية المتنوعة.

وتقدم الإذاعة أيضاً البرنامج الاجتماعي «مواقف العيد» الذي يطرح المواقف التي تحدث في هذه المناسبة، وكيفية تجنبها للاستمتاع بفرحة الفطر السعيد.
#بلا_حدود