الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

5 أعمال مسرحية تتنافس على خشبة مسرح رأس الخيمة الوطني

استقطبت خشبة مسرح رأس الخيمة الوطني خمسة فرق تضم 46 ممثلاً وممثلة، للمنافسة في مسابقة «مواهب مسرحية»، التي تهدف إلى تنمية روح الإبداع المسرحي بجميع عناصره، من تمثيل وسينغرافيا وإضاءة وإخراج مسرحي.

وقدم المشاركون في المسابقة خمسة أعمال مسرحية، انتهجت التراجيديا العميقة، والكوميديا، والمسرح الواقعي، إضافة للغناء بحركات جماعية متناسقة، والتي تحمل أفكاراً وجدت طريقها لكسب انتباه الجمهور على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وقال رئيس مسرح رأس الخيمة الوطني مبارك خميس المهري إن المنافسة التي احتضنتها خشبة مسرح رأس الخيمة، تمثلت في خمسة أعمال فنية إبداعية، قدمها ما يقارب 46 فناناً وفنانة، صقلوا مهاراتهم، وتميزوا جميعهم في تقديم أدوارهم بما يحاكي منطوق الفكرة لكل عمل، لتصل إلى الجمهور بسلاسة، ويتفاعل معها بجدية.

ورصدت المنافسة خمس جوائز شملت فئة جائزة أفضل عمل مسرحي، والذي حصل عليها فريق عمل مسرحية صدى الروح، وجائزة أفضل إخراج مسرحي للمخرج عدنان البلوشي عن عمل مسرحية صدى الروح، إضافة إلى حصول المؤلف والمخرج فهد الشحي على جائزة التحكيم الخاص عن عمل «صناديق».

وأضاف أن المنافسة تضمنت أيضاً جائزة أفضل ممثل مسرحي والتي حصل عليها الفنان ناصر البلوشي، وأفضل ممثلة للفنانة دانا سلامة عن دورها في عمل صدى الروح.
#بلا_حدود