الاحد - 27 نوفمبر 2022
الاحد - 27 نوفمبر 2022

«دبي للثقافة» تطلق خطة الـ 100 يوم التطويرية

«دبي للثقافة» تطلق خطة الـ 100 يوم التطويرية
كشفت هيئة الثقافة والفنون في دبي عن إطلاقها خطة الـ 100 يوم، الخطة التطويرية الشاملة التي تستهدف الارتقاء بقطاعات «دبي للثقافة»، وتطوير منظومة العمل فيها من خلال آليةٍ منهجيةٍ تقوم على مراجعة الاستراتيجية القطاعية وتحديثها.

كذلك أطلقت باقاتٍ من المبادرات الإبداعية، ووضع معايير دقيقة لقياس أداء الموظفين ومدى فعالية المشاريع، بما يتوافق مع رؤية الهيئة ورسالتها، ويتناغم مع مؤشرات خطة دبي 2021 الرامية لترسيخ مكانة دبي كـ «موطن لأفراد مبدعين وممكنين، ملؤهم الفخر والسعادة».

وأطلقت الهيئة مؤخراً مشروع تطوير القدرات المؤسسية في مجالات التميز المؤسسي والإداري والوظيفي بما يتوافق مع معايير برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، ما يعزز حضور الهيئة ويضمن مشاركتها الفاعلة في الدورات المقبلة للبرنامج.


وأكدت هالة بدري مدير عام «دبي للثقافة» أن خطة الـ 100 يوم بُنيت على أسس منهجية، تستند إلى دراسةٍ شاملة للوضع الحالي للهيئة، وما تتضمنه من نقاط قوة يجب تعزيزها، إضافةً إلى دراسة مؤشرات السعادة وانعكاساتها.


ولفتت إلى أن هذه الخطة ستساهم في ترسيخ اسم وسمعة الهيئة من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مختلف القطاعات، ورفع مستوى المعرفة والكفاءة والتمكين، وتعزيز ثقافة التميز والريادة والابتكار، وضمان تكامل البرامج والمشاريع بين كافة إدارات الهيئة.