الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

«تحية إلى داليدا» .. 19 أغنية من الزمن الجميل في دبي أوبرا

تقدم «دبي أوبرا» بعد غد باقة متنوعة من أغاني الزمن الجميل، التي قدمتها الفنانة الإيطالية المصرية داليدا، وذلك ضمن حفل فني يحمل عنوان «تحية إلى داليدا»، تقدم خلاله المطربة الفلسطينية الشابة لينا صليبي 19 أغنية من بين إبداعات الراحلة.

وتأتي الاحتفالية تكريماً لجهود وإبداعات المطربة الراحلة، التي قدمت الكثير من الأعمال الفنية بمختلف لغات العالم.

وقالت المطربة لينا صليبي إن أغنية «كلمة حلوة» للراحلة داليدا هي التي صنعت شهرتها ونجوميتها، حيث حصد الفيديو الذي تغني فيه العمل أكثر من 8 ملايين مشاهدة.


وذكرت أنها ستقدم خلال الحفل 19 أغنية اختارتها من بين أعمال داليدا، وسيكون برفقتها المايسترو محمد الحسن و7 عازفين موسيقيين على آلات البيانو، الأورغ، الغيتار، الطبلة، الدف، الدرمز، والناي.

وأشارت صليبي إلى أنها تلقت الكثير من تفاعلات الجمهور عندما أعلنت عن حفلها الغنائي في دبي أوبرا، خصوصاً أن الأعمال التي ستقدمها خالدة وتحظى باهتمام واسع من الجمهور العربي.

ولفتت المطربة الفلسطينية الشابة إلى أنها سعيدة بإتاحة هذه الفرصة لها، وتقديم حفل في دبي أمام جمهور عالمي ستلتقيه للمرة الأولى في دانة الدنيا.

وأضافت أنها تعشق اللون الغنائي الخليجي، ويأسرها صوت الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي تحب جميع أعماله، خصوصاً «تقدر، بشرة خير، وستة الصبح»، وتحلم أن تغني باللون الخليجي.

واعتبرت غناءها أعمالاً خالدة للمطربة الراحلة داليدا لن يجعلها مقيدة بهذا النوع أو اللون الغنائي فقط، مبينة أنها تهوى غناء جميع الألوان.
#بلا_حدود