الجمعة - 24 يناير 2020
الجمعة - 24 يناير 2020
No Image

Sole DXB ينطلق 5 ديسمبر في حي دبي للتصميم

يستعد حي دبي للتصميم لاستضافة النسخة التاسعة من Sole DXB «سول دي إكس بي»، الفعالية الرائدة في المنطقة، والمخصصة لثقافة الشارع والأزياء والموضة، والموسيقى والسينما، والرياضة والفنون البصرية.

وشهدت فعالية «سول دي إكس بي»، منذ انطلاقتها الأولى في عام 2010، إقبالاً متزايداً، حيث استقطبت نسخة العام الماضي أكثر من 28500 زائر.

وهذا العام، تنبض الفعالية بالمكونات الجمالية البصرية والغنائية الخاصة بجامايكا، إذ تحتفي بتاريخ جامايكا الحافل في مجال تأسيس وتطوير موسيقى الشارع والرقص، بما في ذلك روك ستيدي، وداب، وريغي، ودانس هول.



ويضيف حي دبي للتصميم هذا العام نشاطاً جديداً لهذه الفعالية، يتمثل في إطلاق سوق حي دبي للتصميم، المنطقة المستقلة التي تستضيف 13 مصمماً مبدعاً، من أستراليا، نيجيريا، جنوب أفريقيا، روسيا، هولندا، والهند، حيث يعرضون آخر إبداعاتهم ومنتجاتهم.

وقالت المديرة التنفيذية لحي دبي للتصميم خديجة البستكي: «منذ انطلاق شراكتنا الاستراتيجية مع (سول دي إكس بي) عام 2014، شهدت هذه الفعالية تطوراً ونمواً ملحوظين، ما أسهم في استقطاب كوكبة من المبدعين البارزين في العالم، ورواد ثقافة الشوارع الحديثة إلى دبي، وستشهد نسخة هذا العام مشاركة 12 من شركاء الأعمال في الحي».

#بلا_حدود