الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

450 كتاباً في معرض «كتاب بدرهم» في رأس الخيمة

450 كتاباً في معرض «كتاب بدرهم» في رأس الخيمة
عرضت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة نحو 450 كتاباً متنوعة العناوين ضمن مبادرة «رأس الخيمة تقرأ»، خلال معرض كتاب بدرهم، كجزء من فعاليات مهرجان الكورنيش 2019.

وقالت مدير مكتب التطوير المؤسسي في الدائرة موزة الشميلي، إن المعرض الذي يمتد لثلاثة أيام متتالية، ويوفر نحو 450 كتاباً بأسعار متفاوتة تراوح بين درهم واحد حتى 15 درهماً.

وأشارت إلى أن المعرض لاقى تفاعلاً كبيراً من أفراد المجتمع لاقتناء كتب مميزة ونوعية بأسعار رمزية، مضيفة أن المبادرة من أنجح المبادرات التي تنظمها الدائرة مرتين من كل عام، وذلك للإقبال الجماهيري عليها وتزايد الطلب بإعادتها كل مرة.


وأوضحت أن النسخة الأخيرة من المعرض شهدت زيارة من مختلف أطياف المجتمع من التربويين وربات البيوت، وطلبة الجامعات والمدارس، وموظفي القطاع الحكومي والمحلي وإعلاميين، وغيرهم.


وقالت الشميلي «ضم المعرض 450 كتاباً متنوعاً، وتناول العديد من المجالات، وذلك لتلبية احتياجات القراء من مختلف الفئات العمرية، كباراً وصغاراً، شملت القصص والكتب العلمية والثقافية والأسرية وقصص الأطفال، وغيرها».

ولفتت إلى أن مكتب التطوير المؤسسي استقبل نحو 50 مقترحاً، تمثلت بطلب تكرار هذه المعارض، والتركيز على كتب الأطفال والروايات.