الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«ذا فويس تور».. يحط رحاله في «سيتي ووك دبي»

بالتزامن مع بدأ مناشط الدورة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق. التقى جمهور برنامج اكتشاف المواهب «ذا فويس» نجوم وأعضاء لجان التحكيم في البرنامج على خشبة مسرح سيتي ووك في دبي. ضمن جولة ذا فويس تور في الوطن العربي التي بدأت في 8 يناير الجاري.

وافتتح النجم المصري محمد حماقي الحفلات في 8 يناير مع النجوم الذين تأهلوا لنهائيات الموسم الخامس من البرنامج وهم: مهدي عياشي، إيمان عبدالغني، فهد مفتخر، رضوان الأسمر، إبراهيم مشولي، سندي لطي، ميشيل شلهوب، يمان الحاج، رباب ناجد.

وبدأ نجوم ذا فويس الحفل بتقديم أغانٍ منفردة. ومن ثم قدموا أغنية "حب الأيام" وسط تصفيق وحماس الجمهور، ليبدأ من بعدهم النجم محمد حماقي وصلته الغنائية بأغانيه «يا ستار، وحده وحده، ما بلاش، أحلى حاجة فيكي، وافتكرت»، إضافة إلى ذلك شارك حماقي الغناء كل من يامان الحاج ومهدي مفتخر وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وأحيا كل من النجم راغب علامة والنجمة أحلام الحفل الثاني بمشاركة نجوم ذا فويس الموسم الخامس، في أمسية انحنى فيها الطرب أمام هالة الأصوات التي أشعلت المسرح بوقع إحساس غمر القلوب في واحدة من أجمل الحفلات التي تميزت بالعفوية.

وأطل السوبر ستار راغب علامة، وسط حضور جماهيري تخطى كل التوقعات فرحب به الجمهور بموجات تصفيق حارة. وقام بشكر دبي وجمهورها، مؤكداً سعادته الكبيرة بهم ليغني نخبة من أنجح أعماله الفنية الرومانسية التي راوحت بين القديم والحديث.

ورغم هطول الأمطار، بالتزامن مع وقت الحفل، إلا أن السوبر ستار شارك جمهوره الغفير أروع ما قدم في مسيرته الفنية من أعمال حققت نجاحات كبيرة، إذ بدأ حفله بأغنية «إلي باعنا»، و«سهروني». كما قدم أغنيتين من قديمه هما «قلبي عاشقها» و«مغرم يا ليل»، إضافة إلى مجموعة من أشهر أعماله منها «سر حبي، ابتدى عمري، جميل ياغرام».

وقبل أن يودع جمهوره، قرر علامة أن يقدم النجمة الإماراتية أحلام على طريقته الخاصة ليرحب بها، ممتدحاً أناقتها وإطلالتها، وقال «أنا كتير بحب زوجك وبوجه له التحية، لكننا مثل العرسان اليوم».

لتعتلي النجمة أحلام خشبة مسرح سيتي ووك بفستان أبيض وتسريحة شعر كلاسيكية أنيقة، حيث يرحب بها جمهورها على طريقته الخاصة، وغنت «ليه متضايق»، «بغيظك»، «ناويلك»، «ما أستغني». كما قدمت أغنية «تدري ليش أزعل عليك» مع فريقها من ذا فويس وهما رباب ناجد وإيمان عبدالغني.

يذكر أن حفل النجمة سميرة سعيد الذي كان من المقرر أن يكون مساء أمس السبت 11 يناير قد تم تأجيله إلى موعد غير محدد.