الأربعاء - 19 فبراير 2020
الأربعاء - 19 فبراير 2020
No Image

تماثيل بشرية وعروض خفة في شوارع وسط مدينة دبي

تشهد فعاليات النسخة الـ 25 من مهرجان دبي للتسوق مجموعة استثنائية من عروض الشوارع التي تقدّمها نخبة من ألمع الأسماء في العالم، بما في ذلك عدد من حاملي الأرقام القياسية في سجل غينيس للأرقام القياسية، وذلك في وسط مدينة دبي.

وتقام هذه العروض اليومية على مدى 30 يوماً، وتتضمن التماثيل البشرية، وعروض الخفة، والعروض الفنية للتماثيل الحية، ما سيجعل من مهرجان وسط مدينة دبي لعروض الشوارع الخيار الأمثل لقضاء أوقات رائعة بصحبة العائلة والأصدقاء.



No Image



وسيقدم أكثر من 200 فنان من مختلف أنحاء العالم عروضاً تناسب جميع الزوار، منها فعاليات «التماثيل الحية»، حيث سيكون الزوار على موعد مع عروض ذا غولدن فيري الشهيرة من الدنمارك، والتي تقوم بنثر النور على وجوه الناس وتدخل البهجة إلى قلوبهم.

أما ستاتيكمان فيحمل 5 أرقام قياسية عالمية، وهو من أشهر فناني التماثيل الحية وسيبهر الزوار بقدرته على البقاء ساكناً لفترات طويلة.

كما تشهد وسط مدينة دبي عروض ثنائي آتشيز من إسبانيا، اللذي سيفاجئ الجمهور بعرض غير تقليدي للتماثيل البشرية، في الوقت الذي يقدّم فيه ثنائي مستر مافين آند تشيري عرضاً طريفاً يتبادل الثنائي فيه الوجوه بطريقة مذهلة.

#بلا_حدود