الخميس - 09 يوليو 2020
الخميس - 09 يوليو 2020
No Image

«الشارقة للفنون» تبحث عن الموهوبين Online

كشفت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، عن إطلاق برنامجها لتجارب الأداء ومقابلات القبول والالتحاق عبر الإنترنت Online، لمواصلة بحثها عن الطلاب الموهوبين حول العالم، بعد أن تم إغلاق جميع المدارس والمؤسسات التعليمية العليا، نتيجة لتفشي فيروس

(كوفيد -19).



No Image



وخضع أكثر من 40 متقدماً من 6 دول لتجارب الأداء ومقابلات القبول عبر الإنترنت في غضون أسبوعين فقط، سعياً لنيل مقعد في الأكاديمية الأولى والوحيدة المختصة في الفنون الأدائية في المنطقة.



No Image



وقال المدير التنفيذي لأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية البروفيسور بيتر بارلو: «يتمسك الشبان من كل أنحاء العالم، في هذا الوقت العصيب، بالإيجابية والإبداع في تقديم طلباتهم، في سبيل أن يصبحوا مؤدين ومنتجين محترفين.



No Image



وتابع: «نحن سعداء بقدرتنا على متابعة التواصل مع طلابنا الحاليين والطلاب المحتمل قبولهم عبر منصات التواصل عبر الإنترنت، وقد أثار إعجابنا تفوق المتقدمين عبر تجارب الأداء والمقابلات الحية المصوّرة وتميّزهم المبهر».



No Image



ولاقت الأكاديمية استجابة عالمية واسعة من المتقدمين لتجارب الأداء ومقابلات القبول عبر الإنترنت، بالرغم من إيقاف رحلات السفر وتطبيق قوانين التباعد الاجتماعي، كما شهدت زيادة في عدد طلبات الالتحاق بنسبة 300% من 25 دولة مقارنة بـ15 دولة العام الماضي.

#بلا_حدود