الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

«الشارقة للفنون» تبحث عن الموهوبين Online

«الشارقة للفنون» تبحث عن الموهوبين Online

كشفت أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، عن إطلاق برنامجها لتجارب الأداء ومقابلات القبول والالتحاق عبر الإنترنت Online، لمواصلة بحثها عن الطلاب الموهوبين حول العالم، بعد أن تم إغلاق جميع المدارس والمؤسسات التعليمية العليا، نتيجة لتفشي فيروس

(كوفيد -19).





وخضع أكثر من 40 متقدماً من 6 دول لتجارب الأداء ومقابلات القبول عبر الإنترنت في غضون أسبوعين فقط، سعياً لنيل مقعد في الأكاديمية الأولى والوحيدة المختصة في الفنون الأدائية في المنطقة.





وقال المدير التنفيذي لأكاديمية الشارقة للفنون الأدائية البروفيسور بيتر بارلو: «يتمسك الشبان من كل أنحاء العالم، في هذا الوقت العصيب، بالإيجابية والإبداع في تقديم طلباتهم، في سبيل أن يصبحوا مؤدين ومنتجين محترفين.





وتابع: «نحن سعداء بقدرتنا على متابعة التواصل مع طلابنا الحاليين والطلاب المحتمل قبولهم عبر منصات التواصل عبر الإنترنت، وقد أثار إعجابنا تفوق المتقدمين عبر تجارب الأداء والمقابلات الحية المصوّرة وتميّزهم المبهر».





ولاقت الأكاديمية استجابة عالمية واسعة من المتقدمين لتجارب الأداء ومقابلات القبول عبر الإنترنت، بالرغم من إيقاف رحلات السفر وتطبيق قوانين التباعد الاجتماعي، كما شهدت زيادة في عدد طلبات الالتحاق بنسبة 300% من 25 دولة مقارنة بـ15 دولة العام الماضي.