الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

العراقي والشحي ويارا يصدحون افتراضياً في عيد الشارقة

العراقي والشحي ويارا يصدحون افتراضياً في عيد الشارقة

التزاماً بمسؤوليته المجتمعية وحرصاً منه على سلامة جميع أفراد المجتمع، يواصل مسرح المجاز بالشارقة، بثّ البهجة والسرور في نفوس جمهوره، حيث يستضيف خلال أيام عيد الفطر السعيد، 3 من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي ضمن حفلات تبث مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية للمسرح.



وسيكون عشّاق الغناء العربي على موعد مع إطلالة الفنان محمد الشحي الذي سيقف على خشبة المسرح في 25 مايو الجاري ليستمتع بأغنياته خلال حفل ينطلق عند التاسعة مساء.



وفي أمسية منتظرة سيحظى محبو الفنان حاتم العراقي بفرصة الاستماع لأجمل أعماله في 26 مايو الجاري عند التاسعة مساء.



فيما سيشاهد الجمهور الفنانة اللبنانية يارا التي تطل عليهم في 27 مايو الجاري عند التاسعة مساء، لتقدّم لهم باقة من أجمل أغانيها.

وحول هذه الحفلات، قال مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة طارق سعيد علاي: «في ظلّ الظروف الراهنة التي يمر بها الجميع حرصنا على أن نبقي الموسيقى والفنون حاضرة في حياة الناس اليومية، وأن نقدّم لهم الأغنيات التي يحبون سماعها، لهذا ارتأينا أن نحتفل بأيام عيد الفطر السعيد من خلال استضافة فنانين سيطلون على جمهورهم عبر تقنيات التواصل المرئي التي نسخرها اليوم في خدمة للفن والثقافة».

وتابع علاي: «يترجم المسرح من خلال استضافته لهذه الحفلات عن بُعد مسؤوليته المجتمعية والإنسانية في توفير المتعة والفن للناس، كما يحرص على مواصلة العمل في ظلّ هذه الظروف ملتزماً بجميع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة حيث ستكون الحفلات بدون جمهور».