الخميس - 04 يونيو 2020
الخميس - 04 يونيو 2020
No Image

وفاة رجل التراث ومقدم «الشارة» خلفان المنصوري

توفي مقدم برنامج «الشارة» خلفان بن سنديه المنصوري، والذي عرف بدماثة خلقة وبشاشة وجهه، ومعرفته الوثيقة بالتراث والسنع الإماراتي.



ونعى عدد من المغردين الإماراتيين الفقيد معددين مناقبه وخصاله الحميدة، وفي مقدمتهم الباحث والكاتب سلطان العميمي الذي قال عبر حسابه على تويتر "انتقل إلى رحمته تعالى الأخ العزيز والغالي خلفان بن سنديه المنصوري. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون. رحمك الله يا رجل الطيب والشهامة والخير."



أما الإعلامي عارف عمر، فقال "الأخ العزيز الغالي خلفان بن سندية المنصوري في ذمة الله.. رحمك الله يابوسالم كنت أحد الرجال الذين قدموا لوطنهم الكثير في مجال التراث والثقافه عسى ربي يسكنك فسيح جناته والله يصبر أهلك وأحبابك" .



بينما قال المذيع أسامة الأميري "رحم الله خلفان بن سنديه المنصوري وغفرله وأسكنه فسيح جناته. غادرنا مع رمضان؛ الذي اعتاد أن يكون أحد نجوم شاشاتنا فيه. تعازينا لأسرته وأحبابه ودعواتنا لهم بالصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".



من جهته، قال شاعر المليون سيف المنصوري عبر حسابه على تويتر "دعواتكم لخلفان بن سنديه المنصوري الله يرحمك و يغفر لك وجعلك الله من عتقاء هذا الشهر الفضيل من النار وأسكنك الفردوس".

#بلا_حدود