الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

غرائب النجوم.. من جامايكا والعفريت العاشق إلى الكائنات الفضائية واستنساخ الإبداع

الشهرة لا تعني بطاقة ضمان للنجم أن نستمع إليه ونصدق ما يؤمن به، فالنجوم أشخاص عاديون لهم ما لهم وعليهم ما عليهم، الفرق الوحيد أنهم مشهورون، والدليل تلك الكوكبة من النجوم ومعتقداتهم الغريبة.

نجوم يؤمنون بالسحر والعفاريت، ويزعم بعضهم أن الكائنات الفضائية اختطفته ورتبت زواجه، ويعيش آخرون على نظرية المؤامرة، وتخشى نجمة الزواج حتى لا يسرق أحد إبداعها، ويستنسخه من جسدها، والمفارقة أن هؤلاء النجوم ربما يغيرون معتقداتهم، ولكن معجبيهم يسيرون على الخطى ذاتها.





أريانا غراندي و«جامايكا»

تعتقد المطربة الأمريكية أريانا غراندي بوجود كائنات فضائية وأشباح على شاكلة «جامايكا» في فيلم «يا أنا يا خالتي» الشهير.

وقالت غراندي في مقابلة صحفية: «من الغباء أن نظن أننا وحدنا في ذلك الكون الفسيح، بالطبع هناك كائنات فضائية وعفاريت وأشباح».

وأكدت أنها شاهدت شبحاً في قلعة مسكونة في كانساس، باتت فيها ليلة، وفي الليلة التالية زارت المقبرة التي يطلق عليها هناك «بوابة الجحيم»، وسرعان ما شعرت بطاقة سلبية تجتاح جسدها، ورائحة الكبريت النفاذة، وكانت هناك ذبابة تحوم حول السيارة ما يدل على وجود عفاريت بحسب المطربة الشابة.





كانييه ويست

يؤمن المطرب الشهير كانييه ويست زوج كيم كارديشيان بنظرية المؤامرة، ويرى أن مرض الإيدز من صنع الإنسان، تم نشره في أفريقيا للقضاء على الأفارقة، مثلما تم نشر المخدرات في المجتمعات السوداء في أمريكا للقضاء على أي محاولة للتقدم ونيل الحريات والحقوق.





المطربة كيشا

تعتقد المطربة الأمريكية كيشا أن جنياً يحبها، ويطاردها ويحاول مغازلتها، لذلك وصفت في أغنيتها Supernatural أو «فوق الطبيعة»، تلك العلاقة، وقالت في مقابلة صحفية إنها شاهدت ذلك الجني، ولكنها لا تعرف اسمه.





تشارلي شين

يعتقد الممثل الأمريكي الشهير تشارلي شين أن ما حدث في 11 سبتمبر 2001، مؤامرة دبرتها الحكومة الأمريكية، وهي التي تحكمت في الطائرات بالليزر لكي تصطدم ببرج التجارة العالمي، وأكد أن هناك وثائق سرية يحتفظ بها البنتاغون تؤكد كلامه





فران دريشر

تقسم الممثلة الكوميدية الأمريكية فران دريشر بأن الكائنات الفضائية خطفتها، وصرحت لصحيفة هافنجتون بوست بأن تلك الكائنات خطفتها وهي صغيرة ثم أطلقت سراحها.

الأكثر من ذلك أنها تجزم بأن زوجها المنتج والمؤلف بيتر مارك جاكوبسون قد اختطف هو الآخر، ولكن على أيدي كائنات فضائية مختلفة.

وأوضحت الممثلة الأمريكية أن ذلك كان السبب في تعارفها وزوجها وارتباطها به، معربة عن اعتقادها أن تلك الكائنات رتبت لقاءها مع جاكوبسون.





ميسي إيليوت

رغم عطفها على الحيوانات، إلا أن المطربة السمراء ميسي إيليوت تعتقد أن القطة السوداء دليل حظ سيئ وشؤم، وتحاول تجنبها قدر الإمكان.

واعترفت مطربة الراب الشهيرة في مقابلة مع مجلة رولنج ستون عام 1997: «يعتقد الناس أنني مجنونة، ولكني أؤمن بأن القطة السوداء نذير الحظ السيئ، وأتعامل مع الأمر بجدية تامة، وعندما أرى واحدة منها في الشارع، أغير طريقي وانتقل لشارع آخر».