الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

منشورات القاسمي تعتزم رفد القُراء بنخبة من مؤلفات حاكم الشارقة

منشورات القاسمي تعتزم رفد القُراء بنخبة من مؤلفات حاكم الشارقة

تعتزم «منشورات القاسمي» تقديم نخبة من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى القُراء محلياً وعربياً وعالمياً.



وقد سبق لمنشورات القاسمي أن قدمت مؤلفات صاحب السمو حاكم الشارقة بلغات أجنبية متعددة إضافة إلى اللغة العربية والتي بلغت أكثر من 220 عنواناً في مختلف المواضيع الأدبية والتاريخية والروايات وكتب السيرة الذاتية بعد تزايد الاهتمام بها ومتابعتها إثر توسع حضورها في المعارض العربية والعالمية وإبرام عدد من الاتفاقيات مع دور النشر والمكتبات وتوفيرها كمصادر ومراجع للباحثين والكُتاب المهتمين في التاريخ والفكر والسير والرواية والمسرح والأدب عموماً.





وخلال الفترة الماضية وسعت «منشورات القاسمي» عملها عن بعد بمبدأ «اجلس في بيتك.. سنصل إليك» واستطاعت أن توفر العديد من مؤلفاتها وإصدارتها للقراء من خلال التواصل الإلكتروني ليس في دولة الإمارات فحسب، بل في بلدان العالم المختلفة إثر اكتسابها شهرة عالمية كدار نشر مهمة وهي بذلك وسعت من دائرة المعرفة الثقافية ونشرت مؤلفاتها على نطاق واسع.



وإزاء ذلك ومع الاهتمام والرعاية التي يوليها صاحب السمو حاكم الشارقة للثقافة والكتاب ومشروعه الثقافي، تواصل «منشورات القاسمي» ترسيخ مكانة الكتاب والاحتفاء بمؤلفيه وناشريه وقرائه لتعزيز مكانة القراءة بين جميع فئات المجتمع والارتقاء بصناعة النشر في دولة الإمارات والمنطقة وهو ما جعل الإمارة عاصمة للكتاب ووجهة لكل من يرغب في اكتشاف متعة القراءة والاستمتاع بالعالم الكبير والواسع للكتب.