الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مكتبة كلباء تعيد فتح أبوابها الاثنين

مكتبة كلباء تعيد فتح أبوابها الاثنين

أعلنت مكتبة كلباء العامة، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، عن افتتاح أبوابها أمام الزوّار بعد انتهاء أعمال الصيانة الداخلية واستئناف العمل بنسبة 100٪ وذلك بدءاً من يوم بعد غد الاثنين، بعد أن أغلقت أبوابها خلال الأشهر الماضية استجابة للإجراءات الاحترازية التي وضعتها دولة الإمارات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وتستقبل المكتبة زوّارها من الساعة 8 صباحاً حتى 8 مساء بعد أن دعّمت بيئتها الثقافية بأعلى الإجراءات الاحترازية والوقائية لتواصل تقديم خدماتها وفق المعايير الصحية التي توفّر مناخاً صحياً آمناً للجميع، مما يتيح للزوّار الفرصة للاستمتاع بما تقدمه أرفف وقاعات المكتبة.

وحول هذا الافتتاح قالت إيمان بوشليبي، مديرة مكتبات الشارقة العامة: «روّاد الكتاب والإبداع على موعد جديد مع مكتبة كلباء العامة، للاستفادة مما تقدمه لهم من عناوين ثرية ترتقي بذائقتهم ومعارفهم، وهذا الافتتاح بالطاقة الاستيعابية الكاملة يعكس حرص إدارة المكتبات على إبقاء الفعل الثقافي حاضراً بالرغم من الظروف التي تمرّ على العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد».

ودعت مديرة مكتبات الشارقة العامة روّاد المكتبة لزيارتها والاستفادة مما تقدمه من عناوين كتب ومصادر معرفية متنوعة، مع الالتزام بكل الإرشادات الصحية الكفيلة بضمان سلامتهم وسلامة موظفي المكتبة.