الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
No Image Info

مكتبات الشارقة تعزز ثقافة روادها بـ4 جلسات حوارية

تنظّم مكتبات الشارقة العامة، التابعة لهيئة الشارقة للكتاب، 4 جلسات حوارية في التنمية البشرية وتطوير الذات والثقافة والتربية، يقدمها نخبة من الخبراء والمتخصصين، تحاورهم الإعلامية راما مهنا عبر تطبيق التواصل المرئي «ويبكس» خلال أغسطس الجاري.



وتستضيف الجلسة الأولى التي تقام في 15 أغسطس عند الخامسة مساء، بعنوان «أدوات الإقناع وهندسة التأثير» الدكتور محمد عصام محو، الذي سيعرّف المشاركين بأهم الأساليب الفاعلة في إقناع الآخرين والأدوات المؤثرة في هذا المجال.



وسيحظى روّاد المكتبات بفرصة للتعرف إلى خبرات المستشارة الدكتورة هالة الأبلم التي ستقدّم جلسة تحت عنوان «علاج الأطفال بالقراءة»، في 22 أغسطس عند الخامسة مساء، وتتناول خلالها أبرز المفاهيم الخاصة بالمعالجة القرائية وأنواعها ومميزاتها.



وسيكون الجمهور في 24 أغسطس، عند الخامسة مساء، على موعد مع الدكتورة فاطمة بوهارون، التي ستصحب ضيوفها في جولة حول أسرار النفس البشرية خلال جلسة «غير توقيعك تتغيّر حياتك»، حيث سيتعرّف المشاركون خلالها إلى أنواع التواقيع المختلفة وما يمكن أن تكشفه عن شخصية أصحابها.



بينما تنظّم المكتبات في 29 الجاري جلسة «فنّ العناية بأطفالنا» التي تستضيف الدكتور حسام التتري، للحديث عن أهم العادات والأخطاء الشائعة المتعلقة بأسس التربية والتغذية والعلاج وغيرها من المواضيع القيّمة.

#بلا_حدود