الثلاثاء - 28 مايو 2024
الثلاثاء - 28 مايو 2024

فتح باب التسجيل للتعليم عن بعد في «الفجيرة للفنون»

فتح باب التسجيل للتعليم عن بعد في «الفجيرة للفنون»

أعلنت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة عن فتح باب التسجيل للتعليم عن بعد لكافة الفئات العمرية من الراغبين في تعلم الفنون الموسيقية والبصرية وفن الباليه، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للأكاديمية وتعبئة طلب التسجيل.

وتوفر أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة كافة الوسائل التقنية الحديثة، للهيئة التدريسية ومنتسبي الأكاديمية، من خلال استخدام تقنيات متطورة، تعتمد على برامج التواصل الاجتماعي.

وقال علي عبيد الحفيتي مدير الأكاديمية إنه في إطار التدابير الاحترازية الرامية لتحقيق أعلى مستويات الصحة والسلامة، للراغبين في تعلم الفنون بأنواعها، فقد وفرت الأكاديمية، حرية الاختيار لمنتسبيها سواء بالحضور إلى مقرها، أو إفساح المجال في التعليم عن بعد، لجميع الأفراد الذي لا يستطيعون الحضور المباشر سواء كانوا داخل الدولة أو خارجها وإفساح المجال لهم، للتعلم بكافة اختصاصات الأكاديمية من أقسام الموسيقى والفنون البصرية والباليه.

وأكد الحفيتي أن الأكاديمية تعمل على تنويع خيارات منتسبيها في اختيار نوع التعليم الذي يفضلونه، وذلك ضمن توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، ومواصلة دعم سموه للأكاديمية بما يساهم في تحقيق قفزات نوعية في دروب النجاح والتطور في مجال الفنون في إمارة الفجيرة وفي دولة الإمارات العربية المتحدة.