الجمعة - 23 أكتوبر 2020
الجمعة - 23 أكتوبر 2020
No Image

عبدالله لطفي.. صاحب همة يزين «دبي المالي» بـ116 لوحة إبداعية

يزين عبدالله لطفي، أحد طلاب «الناس الجميلين» من «مواهب» الاستوديو الفني غير الربحي بدبي، «غاليري كوادرو» في مركز دبي المالي العالمي، بـ116 لوحة فنية، تأتي ضمن معرضه الفردي الثاني الذي يستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل.



وينتمي عبدالله إلى مجموعة من الفنانين البالغين من أصحاب الهمم في «مواهب»، ويبدي مستوى عالياً من الشغف الفني، وقدّم العديد من الإبداعات، كما سبق له تنظيم معرض فردي.



No Image



وفي هذا المعرض، عمل عبدالله على إنتاج 100 لوحة على القماش يبلغ قياس الواحدة 20× 20 بوصة، لتظهر من خلالها إبداعاته التي تصور العيش مع اضطراب التوحد لشاب إماراتي.



ومن إبداعاته الأكثر إثارة للدهشة، لوحة تبلغ أبعادها 2× 2 متر لموقع «إكسبو 2020 دبي»، حيث تشتمل على الكثير من التفاصيل الدقيقة، لتبدو كأنها صورة فوتوغرافية تم التقاطها من طائرة بدون طيار، وبدرجة عالية من الاحترافية.



No Image



وتظهر أعمال عبدالله بالأبيض والأسود بشكل أساسي، مع أن إبداعاته في المعرض تضم صوراً تعكس الثقافة اليابانية مستقاة من أعمال الفنان الياباني يايويي كوساما، وتسلط لوحاته الضوء بشكل أساسي على الحياة في الإمارات.



وتمكن عبدالله طوال السنوات الماضية من اكتساب خبرة فنية مرموقة، وعرض أعماله في Bloomingdale’s بدبي مول، وعمل أيضاً مع الفنان الإسباني روبين سانشيز، حيث اشتركا في عمل فني بدبي.



No Image

#بلا_حدود