الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

«دبي للثقافة» و«دبي للإحصاء» تطوران مستويات رضا المتعاملين

«دبي للثقافة» و«دبي للإحصاء» تطوران مستويات رضا المتعاملين

هالة بدري.

وقّعت هيئة الثقافة والفنون في دبي اتفاقية تعاون مشترك مع مركز دبي للإحصاء، يوفر المركز من خلالها خدمات تنفيذ الدراسات واستطلاعات الرأي الخاصة بالخدمات التي توفرها الهيئة وتزويدها بالبيانات الإحصائية التي من شأنها مساعدتها في الارتقاء بتلك الخدمات، وذلك في إطار تكامل الجهود وتعزيز علاقات الشراكة، بما يدعم أهداف رؤية «دبي للثقافة» الرامية إلى تعزيز مكانة دبي مركزاً ثقافياً عالمياً وحاضنةً للإبداع وملتقىً للمواهب.

ومثلت «دبي للثقافة» في التوقيع على الاتفاقية المديرة العامة للهيئة هالة بدري، بينما وقعها بالنيابة عن مركز دبي للإحصاء اﻟﻤﺪﻳﺮ اﻟﺘﻨﻔﻴﺬي للمركز ﻋﺎرف ﻋﺒﻴﺪ اﻟﻤﻬﻴﺮي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيقوم مركز دبي للإحصاء بإطلاق استبيانات قياس السعادة الخاصة بالهيئة بشكل إلكتروني وتوفير البيانات الخاصة بنتائج تلك الدراسات على نظام الإحصاء التفاعلي، حيث جهزت «دبي للثقافة» استبيانات لقياس رضا المتعاملين والموردين والمجتمع والشركاء والموظفين عن دورها القطاعي وخدماتها.

وترسم الاتفاقية منهجية العمل التي من شأنها ضمان إنجاز الاستطلاعات في الوقت المناسب وبطريقة صحيحة وفعالة، بالاستفادة من الرأي الفني الإحصائي للمركز وخدمات منظومة الإحصاء الذكي التي يقدمها.

وأكدت هالة بدري أن هذه الاتفاقية تأتي تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز التعاون المشترك وتضافر الجهود مع الشركاء في جميع الجهات، وخاصة القطاع الحكومي.

وأشارت إلى أن الهيئة تسعى من خلال هذا التعاون إلى الارتقاء بخدماتها وتحقيق رؤية دبي المتمثلة في تعزيز القطاع الثقافي في الإمارة، مضيفة: «يُعتبر التكامل الحكومي والعمل بروح الفريق الواحد أحد المرتكزات الأساسية التي تستند إليها استراتيجية (دبي للثقافة) وسياساتها وعملياتها، ومن خلال التعاون مع (مركز دبي للإحصاء) نوحد الطاقات والجهود بهدف إحداث تغيير حقيقي في المشهد الثقافي في دبي، يرسخ مكانة الإمارة على خارطة العالم الثقافية».