الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021
No Image Info

إصدارات علمية لـ«تريندز للبحوث» في «الشارقة للكتاب»

يشارك مركز تريندز للبحوث والاستشارات في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2020، وذلك بمجموعة متميزة من الإصدارات العلمية التي تضم الكتب والسلاسل العلمية «اتجاهات استراتيجية» و«اتجاهات اقتصادية»، التي تغطي العديد من المجالات، السياسية والأمنية وحركات الإسلام السياسي.



وستقام الدورة الـ39 من معرض الشارقة الدولي للكتاب هذا العام تحت شعار «العالم يقرأ من الشارقة» خلال الفترة من 4 حتى 14 من نوفمبر الجاري، في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة مئات الناشرين العرب والأجانب من مختلف أنحاء العالم.

No Image Info



وتتضمن إصدارات المركز المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، سلسلة متميزة من أحدث إصداراته، التي تشمل 4 كتب عن جماعة الإخوان المسلمين منها: «جماعة الإخوان المسلمين.. ظروف النشأة والتأسيس، الهيكل التنظيمي لجماعة الإخوان المسلمين: السمات.. الأهداف.. المستقبل، والنظام الخاص لجماعة الإخوان المسلمين.. النشأة، الأهداف، التطور»، فضلاً عن أحدث إصدارات المركز من سلسلة اتجاهات استراتيجية.



وسيطلق المركز إصدارين جديدين خلال المعرض، وهما: الكتاب الرابع من موسوعة جماعة الإخوان المسلمين بعنوان: «البناء الاقتصادي لجماعة الإخوان المسلمين.. شبكات المال والأعمال والتمويل»، وكتاب: Covid-19: Toward, Reviving, Economies & New Normal, Development, Strategies.



No Image Info



وأكد المدير العام لمركز تريندز للبحوث والاستشارات الدكتور محمد عبدالله العلي، أن المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، تأتي من منطلق إيمان المركز بأهمية الوجود في هذه الفعاليات الثقافية الكبرى، التي تجمع رواد الثقافة والأدب والمعرفة، والمساهمة في إثرائها من خلال إصداراته العلمية التي تواكب التطورات المعاصرة في مختلف القضايا.

وأشار إلى أن المعرض يعد أحد مظاهر القوة الثقافية الناعمة للإمارات، حيث استطاع أن يرسخ من مكانته ضمن أهم معارض الكتاب في المنطقة والعالم خلال السنوات القليلة الماضية.

#بلا_حدود