الجمعة - 23 يوليو 2021
الجمعة - 23 يوليو 2021
No Image Info

تفكيك أسرار الفنون البصرية في أكاديمية الفجيرة

نظمت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، ورشة عمل للفنون البصرية، بمشاركة طلاب الأكاديمية في أقسام النحت والرسم والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي، وذلك في بيت الفن التابع لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

وتهدف ورش العمل المتخصصة بأساسيات الفنون البصرية، التي تشرف عليها أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلية إلى تعريف المشاركين من مختلف الفئات العمرية، بأساسيات هذا النوع من الفنون وصقل مهاراتهم، واكتشاف المواهب الواعدة والحرص على رعايتها، وتوفير الحوافز لتشجيعها.

وقال مدير عام الأكاديمية علي عبيد الحفيتي: إن النهج الذي تسير على خطاه الأكاديمية، يطبق وفق توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، في نشر ثقافة الفنون داخل الدولة وخاصة في إمارة الفجيرة، وتنمية قدرات الأفراد الراغبين في تعلم الفنون بكافة تخصصاتها.

وأكد الحفيتي أهمية إقامة الأنشطة الفنية والمبادرات التفاعلية وورش العمل والمعارض، من أجل الإسهام بشكل فعّال وبناء، لتطوير مهارات المشاركين لأدواتهم الفنية وصقلها، مشيراً إلى أن أهم ما يميز الورش المتخصصة التي تشرف عليها الهيئة التدريسية في الأكاديمية، تنصب في دعمها للفنانين المبتدئين، وتوفير المنصات المثالية لهم.

#بلا_حدود