السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
No Image Info

الفلاسي: «ساند» تساند الجميع

«خلية نحل» منتشرة في معرض الشَّارقة للكتاب، تراهم «الرؤية» يتجولون هنا وهناك يقدمون يد العون للجميع بصفة عامة وكبار السن بصفة خاصة، يبذلون جهداً شاقاً لوجودهم طوال الوقت في أجنحة المعرض المختلفة، دون راحة، آملين أن يخرج المعرض بمظهرٍ يليق بإمارة الشَّارقة ودولة الإمارات، هكذا هم فريق عمل برنامج «ساند» للاستجابة لحالات الطوارئ.

وأكد إبراهيم حسن الفلاسي، أحد أعضاء «ساند» لـ«الرؤية»، أنَّ مهمتهم تنصب بشكل رئيس، على مساعدة الزائرين وضيوف المعرض في حالة حدوث أي مكروه يستدعى إسعافات أولية.

وأضاف أنَّ مهامه ومهام فريق العمل تبدأ من 9 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، حيث يتجوَّلون داخل المعرض في كل الأوقات لمساعدة الأشخاص في حالة طلب مساعدة أو إسعافات أولية في حالة الضرورة، كما أنَّه في الحالات التي تستدعي تدخلاً طبياً يجرى طلب سيارة إسعاف أو الجهاز الطبي الموجود طوال أيام المعرض بالمركز الطبي التابع للمعرض، ويوجد به أطباء أكفاء لمساعدة الناس.

وأوضح الفلاسي أن الأمور تسير بشكل إيجابي، ولا يوجد زحام ولم تحدث أي حالة طارئة تطلبت تدخل الفريق الطبي، مشيراً إلى أنَّه في حالات كبار السن التي تحتاج إلى مساعدة في أثناء التجول، أو أصحاب الهمم الذين يزورون المعرض، يُقدم لهم الفريق كل الدعم والمساندة حتى انتهاء فترة زيارتهم للمعرض بكل حبٍ وترحاب.

#بلا_حدود