الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

عيضة المنهالي وشما حمدان يشدوان بحب الإمارات

استمتع جمهور الأغنية الطربية بليلة استثنائية امتزجت فيها المشاعر وفاضت الأحاسيس بحب الوطن، في الليلة الثانية لحفلات اليوم الوطني الـ49، في حديقة برج خليفة في دبي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وإعمار، أحياها الفنانان شما حمدان و عيضة المنهالي، الخميس، اللذان صدحا في الحفل بصوتهما العذب، وتغنيا بحب الوطن، وأطربا الجمهور بأجمل الكلمات والألحان وسط الأعلام الإماراتية التي كانت ترفرف في كل مكان.

في البداية أطلت الفنانة شما حمدان على جمهورها وهي بأبهى حلتها. فيما أشعلت الأجواء برفقة فرقتها التي عزفت ألحاناً صاخبة احتفالاً بهذه المناسبة، حيث غنت أغنيتها الجديدة «دامك معي»، ومن ثم عاندت فيك، بكذبك معجبة، حبيبي مو رومانسي، كذب من قال، آخر طلب، كثير أشياء، وش كنت بقول. وسط تفاعل وتصفيق الحضور الذي ساهم في حماسها لتقدم أفضل ما لديها.

وأوضحت لـ«الرؤية» الفنانة شما حمدان سعادتها بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات. وبينت أنها تحمست كثيراً للقاء جمهورها، إذ أعلنت عبر حسابها في إنستغرام عن الحفل وقامت بدعوة الجمهور للاحتفال معها في هذا العرس الوطني.

وبينت أن وجود أسرتها معها في الحفل هو داعم كبير لها ويشعرها بالفرح والأمان والسعادة كونهم الداعمين لها في مسيرتها الفنية.

فيما أطل النجم الإماراتي عيضة المنهالي على جمهوره وسط تصفيق حار وهتافات تنادي باسمه، إذ بدأ الحفل بأغنية «عيال زايد». ومن ثم قدّم : أحبك يا وطن، ابن الوطن، إمارات الفخر، يمرني طاريك، قزرت ليالي، القوس قوسك.

وحرص عيضة المنهالي على تقديم التهاني لقيادة وشعب الإمارات، معبراً عن فرحته كونه من الفنانين الذين يحيون حفلات اليوم الوطني في كل عام.

وبين لـ«الرؤية» حرصه على الاشتراك في كافة المناسبات الوطنية، إذ يعتبرها فرصة له لترجمة الكلمات والألحان إلى أغنيات يعبر فيها عن ولائه لدولته في يومها الوطني، سواء باسترجاع ذكريات تأسيس دولة الاتحاد أو التغني بأمجاد الحاضر وأحلام المستقبل. مضيفاً أنه سعد كثيراً برؤية الجمهور الذي اشتاق لهم كثيراً وتفاعلهم الذي جعله يقدم أفضل ما عنده من أعمال وطنية.