الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021

إصدارات شبابية

1_ أيامي مع كايروكي

تأليف: ولاء كمال

عدد الصفحات: 566

دار نشر:الدار المصرية اللبنانية

هو الرؤية الشخصية لمؤلف الرواية، وهي تعكس رحلته التي استمرت لما يقرب من عام ونصف مع فرقة كايروكي الشهيرة، يوثق الكتاب لرحلة الفرقة التي تمتد إلى ١٥ عاماً، حيث يستعرض صراعاتهم الإبداعية والفنية وحتى الشخصية للخروج بأعمالهم، إلى جانب تناول العملية الإبداعية والفنية الموسيقية من عدة جوانب بالتفصيل.

يهدف الكتاب أيضاً إلى طرح كايروكي كنموذج معبر عن ملايين الشباب المصري الذي ولد ونضج بين ألفيتين، بكل ما مر به أحلام وطموحات وإحباطات، ويناقش موضوعات ذات صلة مثل: الهوية، التاريخ، التكنولوجيا، صراع الحضارات والأجيال، ومحاولة البحث عن الصوت المتفرد وسط عالم ملئ بالتغيرات.

2_ ألم أكن المستحيل؟

تأليف: صالح العيبان

عدد الصفحات:
صفحة 183

دار النشر: دار دريم بوك للنشر والتوزيع

رواية تحمل بين طيّاتها الكثير من مخيلات شاب ثلاثيني ضحى بأجمل ما يملك من أجل فتاة وجدها في الحب الذي طالما حلم به، وأسرته وسلبت جميع معتقداته ليجد نفسه يسـتطيع الدخــول إلى عالمها من جميع النوافذ عدا الباب.

3_ عيناك تحدثني

تأليف: سارة وهاجر عبدالرحمن

دار نشر: سما للنشر والتوزيع

وهي تدور حول قصة مصورة تتضمن أكثر من 100 دلالة في لغة الجسد يفسرها 4 أبطال كل منهم حسب ظروف مجاله فتواجههم عدة مواقف ومشكلات من جوانب مختلفة في الحياة حتى يجدوا أنفسهم واقعين أمام جريمة جنائية غامضة، فتكون الوسيلة الوحيدة أمامهم لتفكيكها هي الاستعانة بخبرتهم في قراءة لغة الجسد.

#بلا_حدود