الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الإمارات تستضيف أول نسخة افتراضية من «بيغ باد وولف»

الإمارات تستضيف أول نسخة افتراضية من «بيغ باد وولف»



بشراكة ثقافية بين هيئة الشارقة للكتاب وشركة «بيغ باد وولف» العالمية، تنطلق خلال الفترة من 23 حتى 25 يناير الجاري، فعاليات أول نسخة افتراضية من سوق تخفيضات الكتب «بيغ باد وولف - دولة الإمارات العربية المتحدة»، بتخفيضات تصل إلى 90%، وذلك عبر منصة «نون» للتسوّق الإلكتروني.



ويأتي الانطلاق، الذي يجمع على منصة واحدة آلاف العناوين والمؤلفات من مختلف الحقول المعرفية، كأول فعالية تقام بين الهيئة و«بيغ باد وولف» بعد توقيع اتفاقية الشراكة التي أبرماها بهدف تنظيم أكبر سوق لتخفيضات الكتب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



ويمكن للقراء استكشاف عالم واسع من الكتب بأسعار مناسبة يتضمن أكثر من 250 ألف كتاب حصرياً عبر منصة «نون» للتسوّق الإلكتروني، وسيتم تسليم جميع الكتب مباشرة إلى العملاء في جميع إمارات الدولة وخلال 24 ساعة من طلب الكتب عبر الرابط التالي: noon.com.





وقال رئيس هيئة الشارقة للكتاب أحمد بن ركاض العامري: «الحدث يشكّل خطوة جديدة تتماشى مع أهداف الهيئة واستراتيجيتها في تعزيز مكانة الشارقة على خارطة العمل الثقافي إقليمياً وعالمياً، وتكريس ثقافة القراءة في نفوس جميع أفراد المجتمع، كما حرصنا على أن يسهم الحدث في تطوير اقتصاد جديد قائم على المعرفة يبني جيلاً جديداً قادر على رفد المسيرة التنموية بالكثير من المنجزات».

ويعتبر «بيغ باد وولف» أكبر سوق لبيع الكتب في العالم بأسعار مخفضة تصل لـ90%، حيث نجحت الشركة في تنظيم فعاليات سابقة على أرض الواقع في 34 مدينة توزعت على 12 دولة هي: باكستان، كوريا الجنوبية، الإمارات، الفلبين، إندونيسيا، تايلند، ماليزيا، تايوان، سريلانكا، ميانمار، كمبوديا، وسنغافورة.