الخميس - 04 مارس 2021
Header Logo
الخميس - 04 مارس 2021

بن دلموك يقصي حامل اللقب من منافسات «فزاع لليولة»

حصد محمد عبدالله بن دلموك بطاقة التأهل الثالثة للمربع الذهبي ضمن الحلقة الثامنة من النسخة الـ21 لبطولة فزاع لليولة والنسخة الـ16 من برنامج الميدان، الذي تزداد درجة الترقب فيه مع تقدمه في الأدوار النهائية والحماس الجماهيري في ظل التعديلات التطويرية على نظام المسابقات التراثية التي جعلت الميدان مختلفاً هذا الموسم.

وفاز محمد عبدالله بن دلموك ببطاقة التأهل بعدما حقق 70 نقطة، ليقصي جمعة عبيد آل علي «حامل اللقب» للموسم الماضي، الذي حقق 30 نقطة، حيث كسب بن دلموك 10 نقاط في إلقاء القصيدة و20 في الرماية و20 في القدرة و20 في ركض الهجن، فيما كسب آل علي 30 نقطة في اليولة.

وينضم محمد عبدالله بن دلموك في الدور نصف النهائي إلى كل من حميد الرزي الشامسي ومحمد سالم بن دغاش العامري.

وتنافس في المجموعة الثامنة للدور الثاني على خشبة مسرح الميدان: عبيد النعيمي ومكتوم الشامسي، الذي حقق الـ10 نقاط الخاصة بإلقاء القصيدة من قبل الشاعر محمد بن حماد الكعبي الذي يقوم بتحكيم هذه المسابقة، حيث يتنافس المشاركان بقصيدة من شعر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وهي قصيدة «أنتِ مثل ما أنتِ».

وتفوق مكتوم الشامسي في منافسة الرماية أيضاً وحصد الـ20 نقطة، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة في الحلقة، بعدما تفوق على عبيد النعيمي بإسقاط الصحون خلال زمن أسرع.

وقدم عبيد النعيمي أداءً مميزاً ونجح بالثبات في اليولة الأرضية من خلال الحركة المتناسقة، ثم محاولات الفر التي لم يكتب له الوصول إلى خط ليزر جرس الـ20 متراً، ليمنحه الحكم راشد الخاصوني العلامة 48، كما أبدع مكتوم الشامسي بأدائه الأنيق في اليولة الأرضية مع محاولات الفر الثابتة لينال العلامة 49.

وسيتنافس المشاركان في مسابقتي الخيل والهجن خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم الكشف عن هوية المتأهلين في الحلقة المقبلة عقب عملية التصويت الجماهيري أيضاً من خلال تطبيق «الميدان» عبر الهواتف الذكية.



شلة

وشارك الفنان عمر سهيل بشلة بعنوان "يوم شفتك برقت عيني"، وهي من الشلات التي حولها إلى أغنية ولها جمهورها بما انعكس على تفاعل الجماهير على المدرجات معها.

#بلا_حدود