الثلاثاء - 09 مارس 2021
Header Logo
الثلاثاء - 09 مارس 2021
No Image Info

«فعاليات الشارقة» يسعد زوار مسرح المجاز بورش فنية مجانية

ينظم موقع «فعاليات الشارقة» التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للفنون في 5 فبراير الجاري بمسرح المجاز، ورشتي عمل فنيتين بعنوان «الرسم على أنغام الموسيقى» و«صمم واصنع طوابعك وبطاقاتك البريدية»، ضمن الحملة الترويجية لإمارة الشارقة #SeeSharjah «تشرق بفعالياتها» التي تستهدف التعريف بفعاليات الإمارة وأنشطتها.



وتحرص الفعالية على إشراك الجمهور من مختلف فئات المجتمع وتشجيعهم للتفاعل مع الحملة بهدف إطلاق مواهب المشاركين الإبداعية، حيث سيتم تجهيز المكان بالكامل وفق معايير السلامة العامة وستتضمن مرافق صديقة لذوي الإعاقة.



No Image Info



ويعيش المشاركون تجربة فنية مميزة في ورشة «الرسم للموسيقى»، حيث يرسمون على إيقاع المعزوفات والأغاني ليستوحوا من استجاباتهم العاطفية للإيقاعات أعمالاً فنية إبداعية.



كما يختبر الجمهور مواهبهم في صناعة الطوابع والبطاقات البريدية عبر ورشة تحمل عنوان «تصميم وصنع الطوابع البريدية والبطاقات البريدية الخاصة بك»، حيث يتعرفون إلى التقنيات المبتكرة في رسم وكتابة رسائل على بطاقات البريد.



No Image Info



وقال مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة طارق سعيد علاي: «نحرص من خلال موقع فعاليات الشارقة على بناء جسور التواصل بين المؤسسات والجمهور، إلى جانب ما يوفره من قاعدة بيانات تعرف بالفعاليات والأنشطة التي تقام في الإمارة».

وأضاف: «نسعى لمضاعفة العمل للارتقاء بتجربة زوار ومقيمي الشارقة وتعزيز ارتباطاته بمعالم الإمارة وفعالياتها التي تقام على مدار العام، ونأمل في أن يبقى مسرح المجاز حاضناً لمختلف الفعاليات الفنية التي تلبي ذائقة وتطلعات الجمهور».

#بلا_حدود