الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

درب عيناوي

ليست كل الدروب متشابهة، بعضها سهل وميسر والآخر يتطلب العزيمة والصبر، صورة التقطت بعدسة الشابة راما عرفان الدرويش لدرب يقع بين الجبال.

يعد الدرب الذي يظهر في الصورة امتداداً للطريق الذي يقع بين جبل حفيت في مدينة العين التي وصفتها المصورة الشابة بأنها أجمل بقاع الأرض وفيها كبرت وترعرعت وتقيم حالياً.

وأعجبت المصورة الشابة بالموقع الذي تظهر فيه الطرق، كونه هادئاً جميلاً ومطلاً على مدينة العين الرائعة التي يقصدها العديد من السياح من داخل الدولة وخارجها.

وكلما نظرت راما الدرويش (26 عاماً) إلى الصورة، استعادت مشاعر وإحساس نسيم الهواء البارد الذي لامس وجنتيها عندما التقطت الصورة في أجواء بديعة مميزة لا تتكرر طوال العام، صاحبها هطول قطرات المطر.

وتحمل المصورة والمبدعة الشابة شهادة بكالوريوس في الإذاعة والتلفزيون والإعلام والتصميم الغرافيكي، وتعمل حالياً مديرة تسويق لمجموعة مراكز طبية وتجميلية في الإمارات.

وترى أن الإعلام والتسويق وجهان لعملة واحدة، إذ تسوق مشاريع الجهات التي تعمل لديها عبر وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة أو المقروءة أو عبر وسائل التواصل الجماهيري، من أجل تحقيق الإيرادات والأرباح.

وتهوى منذ الصغر التصوير الرقمي والفيديو، ولديها خبرة في المونتاج وتعديل الصور الرقمية وتصميم الغرافيك، بالإضافة إلى مهارة التعليق الصوتي.

وتستخدم راما الدرويش لتصوير الفيديو هاتفها النقال بتقنية FHD وبميزات عالية التصوير ومثبت، وتستعين في أوقات أخرى بكاميرا كانون للتصوير الرقمي إلى جانب الفلاشات الضوئية البسيطة.

وتتمتع بشغف التقاط الصور للطبيعة الخلابة والحيوانات البرية والتفاصيل الجميلة لقطرة ندى على الأزهار وأوراق الشجر.

#بلا_حدود