الاثنين - 12 أبريل 2021
الاثنين - 12 أبريل 2021
No Image Info

«ثقافية الشارقة» تحتفي بالفائزين في «الإبداع العربي»

احتفت دائرة الثقافة في الشارقة، عبر وسائل الاتصال المرئي، بالفائزين في الدورة الـ24 من جائزة الشارقة للإبداع العربي (الإصدار الأول)، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقرّها، بحضور رئيس الدائرة عبدالله العويس، ومدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة الأمين العام للجائزة محمد إبراهيم القصير، إضافة إلى القائمين على الجائزة وموظفي الدائرة.

وقال محمد القصير: «تتوّجُ الدورةُ الـ24 من جائزة الشارقة للإبداع العربي (الإصدار الأول)، سنوات من العمل الثقافي على الأدباء الشباب العرب بشكل خاص، بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتكشف عن مئات المبدعين في مختلف الدول العربية».

وأضاف: «تستعدُّ الجائزة العربية المرموقة، للدخول إلى عامها الـ25، بألقٍ وعطاءٍ لم يتغير طوال السنوات المنقضية، وتمكّنت خلال ربع قرن من الزمن من الحفاظ على أصالتها وانفرادها في هذا المجال الثقافي الإبداعي الحضاري، لتصبح علامة فارقة في الساحة الثقافية العربية».



وهنأ الأمين العام للجائزة الفائزين في الدورة الـ24، وقال: «نتقدّم بالتهاني للفائزين من المبدعين الشباب العرب، البالغِ عددهم 18 فائزاً وفائزة، وقد جاؤوا على النحو التالي: 7 فائزين من جمهورية مصر العربية، 4 فائزين من سوريا، 3 فائزين من العراق، فيما جاء 4 فائزين آخرين من دول فلسطين، والسعودية، وتونس، والجزائر».

#بلا_حدود