الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بعد 37 عاماً من الوفاء.. اتحاد الكتاب يكرم محيي الدين كوتي

بعد 37 عاماً من الوفاء.. اتحاد الكتاب يكرم محيي الدين كوتي

كرّم اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، أمس، أقدم العاملين الذين ساهموا في مسيرة الاتحاد منذ تأسيسه عام 1984، وهو محيي الدين كوتي، بمناسبة انتهاء فترة عمله التي قضى فيها أكثر من 37 عاماً، في خدمة الاتحاد والثقافة الإماراتية.



وحضر حفل التكريم رئيس مجلس الإدارة سلطان العميمي، ونائبته عائشة سلطان، وأمين السر العام صالحة غابش، وعدد من أعضاء الاتحاد العاملين والمنتسبين.





وأكد سلطان العميمي: «لم نأتِ لنودع محيي الدين فقط، بل لشكره وتكريمه أيضاً، بعد رحلة عطاء اتسمت بالوفاء والإخلاص والأمانة منذ تأسيس اتحاد الكتاب عام 1984، وعمل مع جميع مجالس الإدارات التي مرت على الاتحاد، كما كون صداقة وطيدة مع كافة أعضاء الاتحاد خلال مشواره الطويل فيه، وأصبح أيقونة من أيقونات مشاركة الاتحاد في معارض الكتب في دولة الإمارات، عبر تواجده الدائم في جناحه، مستقبلاً الجميع بابتسامته الدائمة والصادقة».

بدورها، عبرت عائشة سلطان عن سعادتها بظلال هذا التكريم، مضيفة: «الأحداث التي شهدها الاتحاد منذ تأسيسه لا يقل تقديرنا لصانعيها عن تقديرنا للمحافظين على تأريخها من خلال أرشفتها وتوثيقها، ومحيي الدين من هؤلاء الجنود المجهولين، الذين يجب أن نحتفي بهم، فقد ظل طوال عمله نموذجاً يحتذى في الوفاء والإخلاص والشغف والإتقان».