الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

«دبي للثقافة» تدعم مواهب المستقبل بورش موسيقية



أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي عن إقامة برنامج ورش تدريبية موسيقية افتراضية مخصصة للأطفال، داعية الصغار من سن 6 إلى 12 عاماً من الإماراتيين والمقيمين وحتى الدوليين للانضمام إلى هذا البرنامج الذي تنظمه على مدى شهر مارس 2021، ضمن برنامج «دبي للفنون الأدائية»، لتنمية شغفهم الموسيقي والانطلاق في آفاق الإبداع.



وبالتعاون بين إدارة الفنون الأدائية ومركز الجليلة لثقافة الطفل في «دبي للثقافة»، سيوفر البرنامج الموسيقي منصة لتنمية المواهب الموسيقية الواعدة عبر مجموعة من ورش عمل أسبوعية تخصصية تحت إشراف المؤلف الموسيقي والملحن وعازف الجيتار فراس رضا من مركز الجليلة.



وستتوزع هذه الورش على 3 فئات عمرية: 6 إلى 8 سنوات، 8 إلى 10 سنوات، 10 إلى 12 سنة، وسيركز البرنامج على استخدام الغناء للتعرف إلى جوانب متنوعة في ثقافة الموسيقى بشكل عام.



وستركز هذه الورش التدريبية التفاعلية المتخصصة في استكشاف الطاقات والمواهب الموسيقية، على عدد من المحاور التي تشمل الغناء الفردي والجماعي، دروس في الآلات الموسيقية، الموسيقى العربية، الموسيقى الغربية، موسيقى الفولكلور، أهم الموسيقيين البارزين عبر العصور، الموسيقى والغناء، والهارموني والتلوين في الموسيقى.