الخميس - 15 أبريل 2021
الخميس - 15 أبريل 2021

ورش عمل وتجارب مميزة في «الفن المبتكر»

يستضيف حي دبي للتصميم مجموعة متنوعة من ورش العمل الإبداعية والتجارب المميزة المناسبة لجميع الأعمار طيلة عطلة الأسبوع، وذلك ضمن معرض «الفن المبتكر» الذي يعرض 15 سيارة كلاسيكية نادرة وأعمالاً فنية ووحدات عرض الأزياء.



No Image Info



وتقدم مجموعة شغف للفنون المعاصرة في دبي ورشة عمل مجانية يوم الجمعة 2 أبريل، وتتضمن جلسة للتعرف على تقنيات الطباعة التقليدية، حيث يتعلم المشاركون فيها الطباعة باليد والنقش بالحبر لصناعة مطبوعاتهم الفريدة الخاصة.

ويقدم معرض الفنون الأوروبية Artista مجموعة من ورش العمل والعروض الفنية الحية من 3-5 أبريل، حيث سيكتسب الزائرون تجربة مباشرة في عدد من التخصصات الإبداعية، مثل الخط العربي المعاصر والرسم تحت الماء وتنسيق الزهور ورسم المناظر الطبيعية والتصميم بالصمغ.

كما يمكن للزوار زيارة معرض in5 حاضنة الأعمال والمتخصصة بتمكين المواهب والشركات الناشئة، الذي يسلط الضوء على إبداعات أبرز رواد الأعمال الإماراتيين بمجال التصميم، حيث تقدم Moors and Saints مجوهرات تراثية مصنوعة بالأيدي من مواد مستدامة حيث تخصص الشركة 10% من أرباحها لمنظمات غير حكومية تسعى إلى تمكين وتعليم المرأة.



No Image Info



كما تقدم Hybella مجموعة متنوعة من العباءات والقفاطين، ومن جهتها تقدم Perfumery خدمة صناعة العطر حسب الطلب فضلاً عن أكثر من 1600 نوع من العطور المستلهمة من المصممين. ويقدم معرض in5 أيضاً تشكيلة واسعة من كتب الأطفال المستوحاة من القيم الإسلامية.

ويستضيف حي دبي للتصميم معرض «صناع التغيير» الذي ينظمه معهد دبي للتصميم والابتكار الذي يكشف عن عدد من مشاريع الطلبة التي تبرز الأثر القوي للإبداع والابتكار في التغيير الاجتماعي.

ويقام معرض «الفن المبتكر» في حي دبي للتصميم مع الالتزام التام بمختلف الشروط والتدابير والإجراءات الاحترازية المعمول بها في الإمارة.

#بلا_حدود