الأربعاء - 05 أكتوبر 2022
الأربعاء - 05 أكتوبر 2022

معرض فنون العالم دبي ينطلق غداً في المركز التجاري

معرض فنون العالم دبي ينطلق غداً في المركز التجاري

تنطلق فعاليات النسخة السابعة من معرض فنون العالم دبي، غداً الأربعاء 7 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي، ويستمر 4 أيام حتى 10 أبريل، يقدم خلالها مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية وورش العمل التفاعلية والأنشطة المتميزة.





ومع تنامي شعبية الفنون ذات الكلفة المعقولة، سيتاح لزوار المعرض في نسخة هذا العام فرصة الاستمتاع بإبداعات نخبة من المواهب الفنية الصاعدة والمتمرسة، والتي تضم أكثر من 250 فناناً ووجهة عارضة من 27 دولة مختلفة لعرض أكثر من 2000 عمل فني خلال فعاليات المعرض الذي يقام تحت شعار «اكتشاف وجهات نظر جديدة».

وتتميز نسخة هذا العام من المعرض بقائمة من الفعاليات الجديدة مثل عروض الروبوتات، الأعمال الفنية المستدامة، وفنون الأزياء، إلى جانب الأنشطة التي تقام بالتعاون مع مسرح ثياتر أوف ديجيتال آرت، وفرقة آرت أوف دانس، وورش عمل مخصصة للأطفال حول الفن والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى عرض مجموعة فنية خاصة لعدد من المبدعين من شرطة دبي.





وقالت نائبة الرئيس التنفيذي لإدارة المعارض والفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي تريكسي لوه ميرماند: «نتطلع لاستقبال الزوار من رواد المعرض الدائمين والجدد بعد تطبيق تدابير صارمة لضمان سلامة الجميع، ويشكل معرض فنون العالم دبي وجهة فنية متكاملة ومثالية لمحبي الفنون خلال تجربتهم الأولى في جمع مجموعة فنية من خلال اقتناء القطع الفنية التي تنال إعجابهم، إضافة إلى تزويدهم بالنصائح التي يحتاجونها في هذا المجال».

وأضافت: «يضمن تنوع الأعمال الفنية في المعرض الفوز بإعجاب زوار المعرض الدائمين بفضل توفر أعمال فنية مثالية للاستخدام الشخصي أو لاحتياجات الشركات والمؤسسات مثل الفنادق والمطاعم وغيرها».