الجمعة - 14 مايو 2021
الجمعة - 14 مايو 2021
No Image Info

12 فناناً يستعرضون إبداعاتهم مباشرة أمام جمهور فنون العالم دبي

كشف معرض فنون العالم دبي، عن فعالياته التي تحتفي بإبداعات فنون الشارع طوال 4 أيام في المنطقة المخصصة لمعرض الفن الحضري دبي.



No Image Info



ويقدّم 12 من فناني الشارع المقيمين في الإمارات ممّن يمتلكون خبرة طويلة في الرسم باستخدام رذاذ الطلاء أعمالاً فنية حية على لوحات ضخمة ضمن المساحة المخصصة لفنون الشارع، إلى جانب معرضٍ خاص باللوحات والرسومات والمطبوعات وغيرها من الإبداعات التي يمكن لذواقة الفنّ الحصول عليها مقابل أسعارٍ مقبولة.

No Image Info



ويحتضن معرض الفن الحضري دبي، الذي يتولى تنسيقه لويس رايت من معرض فانداليست آرت المتخصص بالإشراف على فنون الشارع في دبي، أعمال كلٍّ من جورج رولو ورباب طنطاوي وآي بوت ومادي باتشر ودوزي دريمز وفينك 22 وماجد أحمد وكالتشر وماسيدا ورايان قاسم ومارفيلوس مورف وإنفورس 1 وكاميلا شوبرت وتيس كيلي والسطوة 3000.



No Image Info



وتعليقاً على الموضوع، قال لويس رايت: «من الرائع حقاً رؤية هذه المجموعة المتنوعة من المواهب في نسخة هذا العام من معرض فنون العالم دبي، وأسهمت الأعمال الجديدة والمُتقنة بما فيها جدارية لايف أرتيست باتل وول ولوحة ريفيرس بيرسبيكس بتعزيز مكانة المعرض، وسنواصل العمل على الارتقاء بمعاييرنا في كل فعالية ننظمها أو نشارك فيها، إذ تشهد فنون الشارع والفن الحضري والفنون المعاصرة مرحلة مزدهرة، ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المرحلة».



ويستطيع عشاق الفنون الاستمتاع بمتابعة مسابقة تجمع فنانين لرسم لوحة فريدة خلال 90 دقيقة يومياً في الخامسة عصراً؛ حيث سيختار الجمهور الفائز عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

#بلا_حدود