الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

الجامعة القاسمية تبحث التعاون مع الملحقية الثقافية السعودية

بحث القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية الدكتور عواد الخلف خلال لقائه بمقر الجامعة، الملحق الثقافي السعودي لدى الدولة بدر محمد القحطاني، والوفد المرافق له، أوجه التعاون في عدد من الموضوعات الأكاديمية والطلابية.



وأطلع الدكتور عواد الخلف، الملحق الثقافي السعودي على جهود الجامعة القاسمية في استقطاب مختلف الطلبة من أرجاء دول العالم وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة القاسمية، مقدماً شرحاً وافياً حول أهم الميزات والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب والمجتمع المحلي والعالم ككل.





من جانبه، أشار الملحق الثقافي السعودي إلى اعتزازه بإنجازات الجامعة وبرامجها الأكاديمية ومرافقها العصرية ذات الطابع الإسلامي وما تقدمه من خدمات عالية المستوى بجميع النواحي والتي تسهم في تخريج جيل من الطلبة ذي كفاءة عالية حتى أصبحت من أهم الجامعات المعترفة بها بالمملكة العربية السعودية، لافتاً إلى أنه سيعمل على تعزيز التعاون بين الجامعة القاسمية وعدد من جامعات المملكة ليمتد ذلك لتوقيع اتفاقيات تعاون.



وقام الملحق الثقافي السعودي بجولة شملت مرافق الجامعة وتعرف إلى مختلف الخدمات التي تقدمها والتقى مع أعضاء لجان مقابلات الطلبة المستجدين الذين قدّموا بدورهم شرحاً حول آلية المقابلات والأسس المتبعة بها.